بالمستندات.. "استقلال المعلمين" يتهم مسئولة في وزارة التعليم بالكذب

نشر الدكتور محمد زهران، مؤسس تيار استقلال المعلمين، على حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، منشورًا يخاطب من خلاله الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، قائلا: "هذا هو حال الوزارة ياوزير التعليم"، متهمًا مسئلة في الوزارة بالكذب عن طريق ادعاءها الحصول على الدكتوراة.

وكشف "زهران" بالمستندات مؤهل هالة عبدالسلام، رئيس الإدارة المركزية للتربية الخاصة بالوزارة، ومدير عام الإدارة العامة للموهوبين، والمسئولة عن ذوي الاحتياجات الخاصة على مستوى الجمهورية، حصولها على مؤهل عالي دور ثاني، بتقدير عام مقبول.

وأشار مؤسس تيار استقلال المعلمين، إلى أن هناك أمر وصفه بالعجيب، حيث إنه تم تعيينها بعد اعتماد الشهادة بأسبوعين فقط، وقد وجه رسالة إلى زملائه ممن تخرجوا دور ثاني سنة 1996 أن يطلعوه على الشهر الذي تعينوا فيه.

وتابع: "العجيب أن هالة عبد السلام تقدمت ضدي بالعديد من البلاغات تتهمني بالتشهير بها، وتتهمني أيضا بأنني قلت أنها لم تحصل على دكتوراة أو ماجستير، متابعا من المعروف أن التسجيل للدراسات العليا يبدأ بتقدير جيد".

وأكد الدكتور محمد زهران على أنه قدم بلاغا للنيابة، يفيد بأن هالة عبد السلام عقدت 3 مسابقات على مستوى الجمهورية للموهوبين كلفت الوزارة ملايين الجنيهات وهي مسابقات على الورق فقط، مؤكدًا أن الوزارة لم تحقق في هذه الكارثة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
مصدر يرجح نقل تبعية الصندوق السيادي لوزارة الاستثمار.. واقتصادي: سيزيد من التنمية الاقتصادية المستدامة (تقرير)