اعلان

بالفيديو.. هشام سليم لـ«الداخلية»: «لو طلبتوا بنتي كنت سلمتها»

كتب :

قال الفنان هشام سليم، إن مديرة المدرسة التي بها إبنته أخبرته إن "سيارة بوكس" جاءت لتلقي القبض على ابنته لتنفيذ حكم الحبس عليها 3 أشهر واجبة النفاذ، موضحًا أنه كيف يحدث أن تذهب سيارة شرطة إلى مدرسة ابنته للقبض عليها ولم يأتوا إلى المنزل بالرغم من أنها في مكان غير معلوم إلا لسواه حتى لا يتم القبض عليها.

وأضاف «سليم»، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "مانشيت"، المذاع على فضائية "أون تي في لايف"، الأربعاء، أن هناك بعض رجال الشرطة يكتسبون من وراء تلك القضية، مطالبًا من الداخلية تطهير أجهزتها من الفاسدين الذين يستغلون هذا الجهاز الحساس، قائلاً: "فيه ناس كتير أوي بتعك وانا مؤمن أن مصر لازم تنضف".

وتابع: "إنه يريد من الشرطة المصرية والقضاء أن تفهمني أن البلد مازالت بخير.. وانا ابو البنت ولو غلطت انا هأدبها ومحدش يجيب سيرة والدي"، موجهًا رسالة للشرطة قائلاً: "أرجو من الشرطة تطهير نفسها"، مشيرًا إلى أنه كان سيسلم ابنته فورًا للشرطة إذا كانت قد طلبت منه ذلك.

وأوضح أنه اتصل بالفنانة ياسمين عبدالعزيز ولكنها لم ترد عليه، من أجل حل الخلاف بينها وبين إبنته التي حُكم عليها الحبس 3 أشهر بتهمة الاعتداء على ياسمين عبدالعزيز.

ولفت هشام سليم أن القضية التي سب فيها المنتج زوج الفنانة تيسير فهمي في أدراج المحاكم منذ سنين طويلة لأن المنتج يملك جواز سفر أمريكي.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
الاجتماع انتهى.. ماذا قررت وزارة التموين وشعبة المخابز لخفض سعر الرغيف السياحي؟