اعلان

امرأة بكفر الشيخ تنصب "فخ" لعشيقها.. وهكذا ألقى بنفسه من شرقة الشقة!

أصيب نجار موبيليا بإصابات متفرقة فى جسده عقب إقدامه على إلقاء نفسه من شرفة شقة سيدة خوفًا من قيام نجلها بالاعتداء عليه، وتم نقله لمستشفى الرياض المركزي وتحرير محضر بالواقعة.

وتلقى اللواء أحمد صالح، مدير أمن كفر الشيخ، إخطارًا من العميد محمد عمار، مدير إدارة البحث الجنائي، بورود بلاغ لمركز شرطة الرياض، بوصول "ز.ع.س" 37 عامًا، نجار مسلح، مقيم بدائرة مركز الرياض، إلى مستشفي الرياض المركزي مصابًا بإشتباه بكسر في الحوض وكدمات وسحجات في أماكن متفرقة من الجسد.

على الفور انتقل رجال المباحث إلى محل الواقعة، وتبين من التحريات أن المصاب أرتبط بعلاقة عاطفية مع " ن.ع.م" 40 عامًا، ربة منزل، مقيمة بدائرة المركز، وقررت الأخيرة انهاء علاقتها العاطفية، قام علي آثرها بتهديدها بافتضاح أمرها، اتفقت خلالها مع نجلها " م.خ" 16 عامًا، علي استدراجه للانتقام منه، بزعم انهاء العلاقة وتسوية الخلافات بينهم.

وبسؤال السيدة، أقرت بإرتباطها بعلاقة عاطفية في وقت سابق،وأنها قررت إنهاء هذه العلاقة، إلا أنه هددها بفضح أمرها أمام أسرتها وأهالي القرية، فاتفقت مع نجلها علي استدراجه لاحتواء أزمة إنهاء العلاقة، وفور وصوله حاول التعدي عليها، إلا أنه لاذ بالهروب بالقاء نفسه من شرفة المنزل فور رؤيته نجلها خشية الاعتداء عليه.

تم نقله لمستشففي كفر الشيخ العام لتلقي العلاج اللازم، وتحرر المحضر رقم 19960 جنح مركز الرياض، وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيق.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
الأخطاء التحكيمية في الدوري تنهي مسيرة بيريرا في رئاسة لجنة الحكام (خاص)