اعلان

محمد شعبان يعتذر عن خوض انتخابات اتحاد التايكوندو

أعتذر محمد شعبان “ميدو”، رئيس لجنة المسابقات بالإتحاد العالمي للتايكوندو ونائب رئيس اللجنة الفنية بالإتحاد العالمي وعضو مجلس إدارة الإتحاد المصري، عن خوض إنتخابات مجلس إدارة الإتحاد المصري للتايكوندو في دورة 2017 - 2020.

وأوضح شعبان أسباب عدم خوضه الإنتخابات قائلًا: «من ناحية، هناك عدد كبير من المرشحين في إنتخابات الإتحاد لهذه الدورة ومن بينهم كفاءات عالية. ومن جانب آخر بعد تعييني رئيس للجنة المسابقات للإتحاد العالمي للتايكوندو، سأحتاج للتفرغ قليلًا».

وأضاف شعبان: «ليس من الضروري أن أشغل منصب عضو بالإتحاد المصري لاستطيع أن أخدم التايكوندو المصري. فبإمكاني مساعدة الاتحاد الجديد في حال رغبة مجلس الإدارة الجديد في ذلك، أشكر الجميع على مساندتهم في الخمس اعوام الماضية وبالأخص لاعبي المنتخب الوطنى والأجهزة الفنية والأجهزة المساعدة وزملائي بالمجلس».

الجدير بالذكر أن شعبان استطاع خلال الخمسة أعوام الماضية، والتي شغل فيها منصب عضو الإتحاد المصري للتايكوندو والمشرف العام على المنتخب، قيادة المنتخب الوطني بنجاح وتحقيق إنجازات غير مسبوقة للتايكوندو المصري. فخلال هذه الفترة سطع نجم رياضة التايكوندو وأصبحت مصر من الدول القوية على مستوى العالم حيث حصد لاعبوا المنتخب الوطني العديد من الميداليات بالبطولات الدولية وبطولات الجائزة الكبرى وبالتالي تحسن تصنيف جميع لاعبي مصر واحتلوا مراكز متقدمة في التصنيف الدولي. وتوج هذا النجاح بالحصول على ميدالية أولمبية برونزية عن طريق هداية ملاك في أولمبياد ريو دي جانيرو 2016، فمنذ أكتوبر 2012 وحتى أغسطس 2017، حصد المنتخب الوطني الأول إجمالي 200 ميدالية متنوعة بواقع 73 ميدالية ذهبية، و60 ميدالية فضية، و67 ميدالية برونزية. وقد فتح باب الترشح للإنتخابات يوم 8 أكتوبر ويستمر قبول الطلبات حتى يوم 14 أكتوبر الجاري.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
وزير جيش الاحتلال الإسرائيلي: فقدنا 716 جنديا خلال عام