اعلان

بدء فرز أصوات الناخبين بانتخابات التجديد النصفي للأطباء بالمنيا

أغلقت اللجنة القضائية المشرفة على انتخابات التجديد النصفي للنقابة العامة للأطباء في المنيا، باب التصويت بعد أن شهد المقر الانتخابي، إقبالًا كبيرًا من الأطباء للإدلاء بأصواتهم في الإنتخابات التي تقدم لها 43 مرشحًا.

وأكد الدكتور وائل حمدي الأمين العام لنقابة الأطباء الفرعية بالمنيا، أن أكثر من ألف ممن لهم حق التصويت والبالغ عددهم 3 ألاف و100 طبيب حضروا للإدلاء بأصواتهم، وتم غلق عملية التصويت في الخامسة مساءًا لتبدء عملية فرز الأصوات.

وأضاف حمدي أن الانتخابات أشرف عليها المستشار محمد عبد العزيز طه رئيس النيابة الإدارية بملوي ومعه الدكتور عمرو محمد علي نقيب الأطباء والدكتور وائل حمدي الأمين العام للنقابة بالمنيا وقام بعملية الفرز 5 من العاملين بمديرية الشباب والرياضة و5 من التربية والتعليم و3 من النقابة العامة للأطباء.

وأوضح الأمين العام للنقابة الفرعية بالمنيا أن المرشحين الذين تقدموا للانتخابات منهم 17 مرشحًا علي مقاعد النقابة العامة بالقاهرة فوق 15 عام يتم اختيار 3 مرشحين منهم و13 مرشح لأقل من 15 عام لإنتخاب 3 مرشحين وعلي مقاعد النقابة العامة لمنطقة شمال الصعيد لأقل من 15 عام تقدم مرشحين لانتخاب مرشح واحد وعلى مقاعد النقابة الفرعية للتجديد النصفي لأكثر من 15 عام تقدم 6 مرشحين لإختيار مرشحان وتحت السن 5 مرشحين لإختيار مرشحان.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً