اعلان

ننشر نتيجة انتخابات نقابة الأطباء الفرعية ببني سويف

أسفرت نتائج فرز أصوات الناخبين، فى انتخابات التجديد النصفي لنقابة الأطباء الفرعية ببني سويف، عن حسم نتيجة الانتخاب على مقعدي النقابة الفرعية "تحت السن" بفوز كل من: "أحمد حمدي اليك، حصل على 153 صوتًا ومحمد رجب عويس، حصل على 118 صوتًا، بفارق صوت واحد عن أقرب منافسيه عمرو نادي عزت، الحاصل على 117 صوتًا".

كما حصل الدكتور كريم مصباح، عضو مجلس النقابة المرشح على مقعد شمال الصعيد بالنقابة العامة، تحت السن، بمحافظات "الجيزة والفيوم وبنى سويف والمنيا" على 320 صوتًا مقابل 35 صوتًا لمنافسه أحمد جمال، من إجمالى الأصوات الصحيحة 355 صوتًا، فيما أبطلت اللجنة 13 صوتًا.

وكانت المنافسة على مقعدي، فوق السن، قد حُسمت بالتزكية لكل من: الدكتور أحمد جابر أمين والدكتور أشرف سعد نعيم، لإنسحاب منافسيهما.

يُذكر أن عملية التصويت بدأت فى التاسعة من صباح اليوم، وأمتدت للخامسة مساءً تحت إشراف قضائى للمستشار أحمد البحيرى، وعضوية الدكتور ياسر عويس والدكتورة سماح حسين والدكتورة دعاء صلاح.

وشهدت عملية التصويت إقبالًا محدودًا لم يتجاوز الـ15% من أعضاء الجمعية العمومية من لهم حق التصويت، البالغ عددهم 3054 عضوًا من إجمالي 3500 عضوًا قوام الجمعية العمومية كاملًا.

وأجريت المنافسة على مقعدي "تحت السن" بالنقابة الفرعية بين 7 مرشحين، هم: أحمد حمدي اليك وأحمد يحيا حليس وعمرو نادي عزت ومحمد أحمد جودة ومحمد رجب عويس ومحمد على زكي الشريف ومحمود احمد معارك.

بينما خاض الدكتور كريم مصباح، عضو مجلس النقابة الفرعية الحالي، المنافسة على مقعد، شمال الصعيد، بالنقابة العامة، تحت السن، أحمد جمال، لتمثيل النقابات الفرعية بمحافظات "الجيزة والفيوم وبنى سويف والمنيا".

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً