7000 فرصة عمل بملتقي "شغلني" (تفاصيل)

انطلق اليوم، الملتقى التاني للتوظيف، "شغلنى"، بمشاركة 25 من كبرى الشركات العالمية.

وفر الملتقى نحو 7000 فرصة عمل متنوعة فى مختلف المجالات، واهتم بعدد كبير لتوظيف ذوى الاحتياجات الخاصة.

وشهد "الملتقى" إقبال متزايد من الشباب بعد نجاح الملتقى الاول فى توفير 500 فرصة عمل فورية للشباب.

لذا شهد هذا المؤتمر إقبالاً كثيفًا، من شباب الخريجين، خاصة بعد نجاح الملتقى الاول لايجاد فرص عمل حقيقية بمختلف الشركات، ويستهدف الملتقى الثاني توفير 7000 فرصة عمل فورية من بينها الاف من فرص العمل التى تتناسب مع ذوى الاحتياجات الخاصة .

عقد الملتقى برعاية المهندس نجيب ساويرس، بمبنى "الجريك كامبس" في التحرير، صباح اليوم، ويستمر حتى 17 اكتوبر الجاري.

صرح عمر خليفة، الرئيس التنفيذى لموقع "شغلنى"، أن الملتقى حقق نجاحًا كبير في المساهمة بشكل ايجابي وفعال فى مكافحة البطالة، واتاحة فرص عمل متنوعة للشباب، حيث نجح الملتقى بالتعاون مع وزارة التضامن الاجتماعي هذه المره فى توفير نحو 7000 فرصة حقيقية.

وأضاف خليفة، فى تصريحاته، "قمنا بالتركيز بشكل أكبر على ذوى الاحتياجات الخاصة ومنحهم العديد من الفرص لاختيار الوظائف المناسبة لهم ، كما اكدت المؤشرات الاولية وجود اقبال كبير من الباحثين عن عمل.

فيما أكدت الدكتورة نيفين القباح مساعد وزير التضامن الاجتماعي، بأن ملتقى التوظيف يتيح الفرصة لآداء مقابلات شخصية فورية مع الشركات المشاركة، والحصول على الرد المبدئي بالموافقة، أو الرفض بدلاً من الطرق التقليدية التي تعتمد على تقديم السيرة الذاتية، والانتظار مما يخلق أجواء من الثقة والجدية بين الطرفين .

وأكدت القباح فى تصريحاتها، أن الملتقى يوفر فرص العمل لحملة المؤهلات العليا والمتوسطة والحرفيين والفنيين وأيضا بعض الفرص لاصحاب الحرف اليدوية.

جاء ذلك بمشاركة الدكتورة نفين القباح، مساعد وزير التضامن الاجتماعي، والسيد عمر خليفة العضو المنتدب لموقع شغلنى والاستاذه ناهد عاشور المنسق العام للملتقى.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً