اعلان

التعادل السلبي يحسم مواجهة ليفربول "صلاح" ومانشيستر يونايتد

انتهت أحداث مباراة ليفربول أمام مانشيستر يونايتد، بنتيجة التعادل السلبي دون أهداف، في المباراة التي جمعتهما على ملعب الأنفيلد معقل الريدز، ضمن إطار الجولة الثامنة من الدوري الإنجليزي.

وجاء الشوط الأول سريع منذ البداية حيث سارع نجوم فريق ليفربول في امتلاك وسط الملعب أمام فريق مانشستر يونايتد، الذي لم يكون لهم توجد طول أحداث الشوط الأول، بينما أضاع نجوم ليفربول فرصة التقدم في أكثر من مناسبة.

وشهدت الدقيقة 19 من أحدث الشوط الأول فصل من مهارات الفرعون المصري محمد صلاح الذي استطاع مراوغة أكثر من لاعب في منتصف ملعب مانشستر يونايتد، ولعب الكرة إلى البرازيلي "كوتنيهو" الذي أضاع الكرة بسهولة أمام دفاعات المان يونايتد.

وأهدر الفرعون المصري محمد صلاح فرصة التقدم لصالح فريق ليفربول في الدقيقة 34 من أحداث الشوط الأول، حيث تلاعب البرازيلي فيرمنيو نجم ليفربول بدفاعات مانشستر يونايتد قبل أن يلعب الكرة بالعرض لمهاجم ليفربول الذي سددها في المرمى وتصدا لها الحارس لتعود لمحمد صلاح الذي لعبها مباشرة في المرمى الخالي لتمر بجوار القائم.

وحاول الفريقان إحداث تغيير في النتيجة طوال المباراة لكن دون جدوى وسط تألق من حارس اليونايتد دي خيا، لتنتهي المباراة سلبية.

وشارك المحترف المصري محمد صلاح في 79 دقيقة حتى دخل الجناح الإنجليزي تشامبرلين بدلًا منه.

تعادل يحافظ به اليونايتد على صدارته برصيد 20 نقطة، بينما تراجع فريق الريدز بالمركز السادس برصيد 13 نقطة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً