اعلان

«العمري» يعلن قائمته في انتخابات "التايكوندو"

أعلن فرج العمري، القائم بأعمال رئيس الاتحاد المصري للتايكوندو السابق، قائمته التي سيخوض بها انتخابات مجلس الإدارة في الدورة ٢٠١٧-٢٠٢٠، وجاء ذلك بعد أن تم غلق باب الترشح لانتخابات مجلس إدارة الاتحاد المصري للتايكوندو اليوم السبت ١٤ أكتوبر.

وتضم القائمة، كابتن فرج العمري، رئيس الاتحاد السابق، على مقعد الرئاسة، وعلى مقعد الأعضاء كل من: أحمد سلطان، القائم بأعمال المدير التنفيذي للاتحاد؛ وعصام عبد الخالق، عضو مجلس إدارة الاتحاد، والحكم الدولي؛ وهيثم الجداوي، عضو مجلس إدارة نادي القاهرة؛ ومحمد عجيزة، رئيس فرع بورسعيد؛ وكريم شبانة، عضو لجنة التايكوندو بنادي هليوبوليس؛ وسعد الدين سامي من نادي سبورتنج؛ ووسام الغمري، مدير بطولة العالم لناشئي التايكوندو ومدير بطولة مصر الدولية بالأقصر وبطولة الأقصر الدولية خلال الأعوام السابقة.

وأعرب العمري، عن سعادته بهذه القائمة التي تضم مزيج من الخبرة والكوادر الشبابية التي تستطيع أن تقدم مزيد من النجاحات للتايكوندو المصري، فهي تضم ثلاث من أعضاء المجلس السابق والذي حقق فريق عمله إنجازات كبيرة للتايكوندو المصري، وهم، كابتن فرج العمري الذي شغل منصب عضو بالاتحاد ثم منصب قائم بأعمال رئيس الاتحاد، وأحمد سلطان، وعصام عبد الخالق.

وقال القائم بأعمال رئيس الاتحاد المصري للتايكوندو السابق: إنه «سعيد جدًا بهذه القائمة، وسأدعم أعضاء القائمة بكل جهدي لأوصلهم لعضوية مجلس إدارة الاتحاد».

وأضاف، «تتكون القائمة من مجموعة من الشباب وأصحاب الخبرات المختلفة سيكونون مفيدين في المرحلة المقبلة، وهى مرحلة تحتاج إلى الاعتماد على الذات أكثر والعمل جنبًا إلى جنب كفريق عمل واحد يسعى لتحقيق هدف واحد وهو تطور وتقدم التايكوندو المصري والاستمرار على طريق النجاح الذي بدأناه، ولدي ثقة في أنه سيكون مجلس مميز».

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بسبب الـ«VAR»| الأهلي يخاطب «كاف» قبل مواجهة مازيمبي