اعلان

مركز تقييم واعتماد هندسة البرمجيات ينظم مؤتمر"Your Capability Counts Symposium"

ينظم مركز تقييم واعتماد هندسة البرمجيات، التابع لهيئة تنمية صناعة تكنولوجيا المعلومات (إيتيدا)، مؤتمر "Your Capability Counts Symposium”، تحت رعاية المهندس ياسر القاضي وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، وذلك يوم 17 أكتوبر، بالقاهرة.

ويجمع المؤتمر عددًا كبيرًا من المتخصصين بقطاع تكنولوجيا المعلومات والقطاع الحكومي والقطاع البنكي. وسوف يكتسب المشاركون المعرفة من خبراء الموضوع حول اتجاهات الصناعة والتكنولوجيات الحديثة، ويستمعون إلى تجارب أقرانهم الذين استفادوا من قوة قدراتهم، وسيتعرفون على كيفية تحديد القدرات الرئيسية التي تميز مؤسستهم وكيفية البدء والانتقال بمستوى قدراتهم إلى مستوى أفضل.

وسيتناول المؤتمر العديد من الموضوعات ذات الصلة، بما في ذلك التعرف على الاتجاهات العالمية للبرمجيات ووضع السوق المصري، وكيفية تمكين نمو الأعمال التجارية باستخدام نماذج متعددة، واستخدام بنية المؤسسة كأداة لتحويل الأعمال.

جدير بالذكر أن مركز تقييم واعتماد هندسة البرمجيات قد تم إنشائه في يونيو عام 2001 بهدف دعم وتطوير صناعة البرمجيات وخدمات تكنولوجيا المعلومات في مصر والسعي إلى الارتقاء بمستوى الصناعة وإضفاء المزيد من الطابع الاحترافي عليها.

ويقدم المركز كافة خدمات الاستشارات والتقييم والاعتماد والتدريب ويهتم بترويج استخدام معايير قياسية للصناعة بهدف جعل الشركات قادرة على استيعاب التكنولوجيا الحديثة وتصدير منتجاتها للأسواق الإقليمية والعالمية.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
مصدر مصري رفيع المستوى: مصر تحذر من تفاقم الوضع الإنساني المتردي في غزة