تألق نجوم الثقافة والفن بصالون تغريد فياض

ألق عدد من نجوم الثقافة والأدب والفن في صالون تغريد فياض الثقافي اللبناني المصري، وأقيمت النسخة الـ16 من الصالون بالجمعية الأفريقية بالزمالك لمناقشة "دور المثقف في الانتصار على الإرهاب" وسط حشد كبير من المثقفين والأدباء.

وتحدثت الأديبة والروائية منى عارف عن روايتها "لعبة الظلال" التي ترصد فيها بطولات عدد من أبطال حرب أكتوبر، كما تحدث اللواء محمد عبد العظيم رئيس الحزب الجمهورى المصرى، والعميد طيار هشام ذكرى، عن ذكرياتهما فى نصر أكتوبر، ودور القوات المسلحة في صناعة البطل المصري.

وتحدث كل من الدكتور محمد شمس الخبير الاقتصادي السعودي، عن دور الاقتصاد في مواجهة الإرهاب، كما تأثر الحضور بكلمة الدكتورة أماني وهبة رئيس مجلس أمناء مؤسسة طبيب الخير، التي تحدثت عن والدها الشهيد ودور المرأة المصرية في صناعة البطل الذي يقدم روحه فداء للوطن.

وتألق عدد من الشعراء بقصائدهم الوطنية الرائعة عن ذكرى أكتوبر، من بينهم الشاعر الكبير محمد المصري، كما تكريم عدد من المبدعين في مجالات عدة وسط إشادة كبيرة بالشاعرة المبدعة تغريد فياض التي حولت الصالون الثقافي إلى واحة للإبداع.

وبذل مجهودا كبير لإنجاح الصالون، دكتور عماد مراد نائب رئيس الصالون، والشاعرة سوزان حبيب المنسقة العامة، والفنان فتحي شرف المستشار الفني، ورامي سكينة مستشار العلاقات العامة، والفنان شحاتة المصري مستشار فن المسرح.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
لمدة ساعة.. الزمالك يطلب تأجيل مباراة بيراميدز في السوبر المصري