اعلان

تعرف على تفاصيل حملة تنشيط السياحة بالسوق الإيطالى

كشف عماد فتحي المستشار السياحي فى إيطاليا، عن تفاصيل الحملة المقرر إنطلاقها فى السوق الإيطالى مطلع نوفمبر المقبل للترويج للسياحة المصرية.

وقال فى تصريحات له، أنه من المقرر أن تتضمن الحملة إعلانات outdoor بمترو الأنفاق فى روما وميلانو، وكذلك إعلانات على شاشات التلفزيون، مشيرا إلى أنه من المقرر أن تستمر الحملة لمدة شهرين لزيادة الحركة السياحية خلال موسم الشتاء الجاري.

أضاف أن الحملة ستتضمن إعلانات تبث فى جميع المطارات بإيطاليا، بالإضافة إلى الباصات العمومية، كما سيتم نشر عدد من اللوحات الإعلانية بالمدن الريئيسية والكبرى فى إيطاليا.

وأشار إلى أنه من المقرر إنطلاق حملة Digital على مواقع الأخبار والطقس والحجز أون لاين ومواقع التواصل الاجتماعي لتحسين الصورة الذهنية للمقصد المصري والدفع على الحجز لمصر.

جديرا بالذكر أن وزارة السياحة أطلقت حملة دعائية مع نادي «إيه إس روما»، وتستمر خلال الموسم الكروي الحالي، خلال المباريات التي يلعبها فريق روما على أرضه فى الدوري الإيطالي، كما سيتم وضع إعلانات حول الملعب خلال مباريات الفريق الإيطالي، مع عرض فيديو ترويجي للحملة على الشاشتين الكبار بالاستاد Mega screen، وتستمر الحملة حتى نهاية الموسم الكروي فى يونيو ٢٠١٨

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً