اعلان
اعلان

وزير التنمية المحلية يزور بورسعيد ويتفقد عدد من المشروعات التنموية

قام الدكتور هشام الشريف وزير التنمية المحلية اليوم الاثنين، بزيارة إلى محافظة بورسعيد لتفقد عدد من المشروعات التنموية، ومراجعة خطط الإسراع بالتنمية.

وعقب وصول الوزير الي بورسعيد توجه الي ديوان عام المحافظة، وكان في استقباله اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد وقيادات المحافظة، وتفقد الوزير مدرسة القناة الإعدادية وحضر طابور الصباح واستمع لشرح من الطلاب عن أهم أعمالها، وعقب ذلك توجه وزير التنمية المحلية ومحافظ بورسعيد الي محطة صرف صحي الامل بمدينة بورفؤاد وتابع سير العمل بالمحطة..

كما تفقد الوزير ومحافظ بورسعيد وحدة مرور بورفؤاد واستمع الي شرح من رئيس الوحدة المقدم كريم حواس الي سير العمل والخدمات المقدمة للمواطنين واشاد الوزير بمستوى الخدمة.

وعقب ذلك قام الوزير بزيارة مفاجئة الي مستشفي بورفؤاد العام واستمع الي شرح من الأطباء حول سير العمل واهم المشاكل التي تعوق ذلك، واشاد الدكتور هشام الشريف بمستوي الخدمة الطبية بالمستشفي مطالبا بضرورة تقديم خدمات طبية متميزة لخدمة المرضى.

كما توجه الوزير عقب ذلك الي حديقة سعد زغلول واشاد خلال تفقدها مع محافظ بورسعيد بأعمال التطوير الي تمت بها وطالب الوزير بالحفاظ علي نظافتها وتوعية المواطنين بالنظافة بها وتكثيف الأنشطة الفنية والثقافية بها موكدا ان حدائق بورسعيد بعد تطويرها أصبحت مثال يحتذي به.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً