اعلان

بعد جمع 2500 إستمارة.. برلمانيون ورئيس جامعة أبرز الموقعين علي إستمارة دعم الرئيس بقنا

قال اسامة قدوس العماري، منسق حملة عشان تبنيها بمحافظة قنا، والتى انطلقت منذ أيام قليلة، لمطالبة الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، بالترشح لفترة رئاسية جديدة، إن الحملة بدأت في جمع الإستمارات في مختلف مدن ومراكز المحافظة.

وأوضح العماري في تصريحات خاصة لـ"اهل مصر" إن الحملة جمعت قرابة 2500 إستمارة من مختلف أنحاء قري ونجوع المحافظة، وذلك هو الحصر الأولي لما جمعته الحملة منذ أن بدأت بالعمل فعليًا وشرح أهداف الحملة للمواطنين.

وأشار منسق الحملة في المحافظة، ان من ابرز الموقعين علي استمارة دعم الرئيس بقنا، الدكتور عباس منصور، رئيس جامعة جنوب الوادي بقنا، والدكتور شحاته غريب، عميد كلية الحقوق بجامعة جنوب الوادي، والنائب اشرف رشاد، رئيس حزب مستقبل وطن، وعضو مجلس الشعب عن دائرة مركز قنا، والنائب عصام بركات، عضو مجلس الشعب عن دائرة مركز ابوتشت، والنائب حسين فايز ابو الس الشعب عن دائرة مركزي الوقف ودشنا، والمطرب الفني مينا عطا.

وتابع العماري، أن الحملة مستمرة في عملها في انحاء مختلفة بالمحافظة، وتشرح للمواطنين أهداف الحملة واساب المطالبة بترشح الرئيس عبد الفتاح السيسي، لفترة رئاسية جديدة، منوهًا الي أن الحملة تلقي إستجابةً سريعة من المواطنين بمختلف الفئات في المحافظة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً