مختار جمعة يجتمع بقيادة أوقاف الوادي الجديد

عقد وزير الأوقاف الدكتور محمد مختار جمعة، لقاءً حواريا موسعا بقيادات الأوقاف وعدد من أئمة الوادي الجديد وجمع غفير من المواطنين بديوان عام المحافظة، بحضور اللواء محمد الزملوط محافظ الوادي الجديد، واللواء عبدالرحيم شحاتة مدير أمن المحافظة، والدكتور محمد بخيت مدير مديرية أوقاف الوادي الجديد، ولفيف من القيادات التنفيذية والأمنية والدعوية بالمحافظة.

وفي بداية اللقاء رحب اللواء محمد الزملوط محافظ الوادي الجديد بوزير الأوقاف الدكتور محمد مختار جمعة، مثمنا دوره في نشر الفكر الوسطي المناهض للتطرف، مشيدًا بالدور الاجتماعي والإنساني لوزارة الأوقاف في مساعدة الأسر الأكثر احتياجًا، مضيفًا أن دور الأوقاف لا ينكر في نشر الفكر الوسطي والقضاء على التطرف وعدم تمكين المتطرفين من منبر أو مسجد.

وفي كلمته وجه وزير الأوقاف الدكتور محمد مختار جمعة الشكر لللواء محمد الزملوط محافظ الوادي الجديد على دعوته الكريمة لزيارة المحافظة، كما وجه الشكر للسادة الأئمة والحضور الكريم، مشيدًا بجهود المحافظ في النهوض بمحافظة الوادي الجديد وتقوية البنية التحتية في المحافظة، خاصة أنها مترامية الأطراف كبيرة المساحة.

وفي كلمته أكد وزير الأوقاف أن الوزارة وضعت خطة غير مسبوقة لبناء وعمارة المساجد، فعلى مدى الشهور الماضية كانت الوزارة تفتتح عشرة مساجد أسبوعيا، وهي تضاعف جهودها في مجال عمارة المساجد.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً