محافظ قنا: إزالة 7 حالات تعدي على نهر النيل بقرية دندرة (فيديو)

صرح عبدالحميد الهجان محافظ قنا، أنه تم إزالة 7 حالات تعدى على نهر النيل بقرية دندرة التابعة لمدينة قنا، ضمن أعمال الحملة المكبرة التى شنتها الوحدة المحلية للمدينة بالتعاون مع مديرية الموارد المائية والرى ومديرية أمن قنا.

جاء ذلك خلال متابعته لأعمال الحملة لليوم الثانى على التوالى بمرافقة اللواء مجدى القاضى نائب مدير أمن قنا والمهندس على المنوفى رئيس قطاع الموارد المائية والرى بالوجه القبلى والمهندس سامى ذكى وكيل وزارة الرى بقنا والأستاذ محمد عبدالفتاح السكرتير العام المساعد للمحافظة وعدد من القيادات الأمنية والتنفيذية بالمحافظة.

وذكر محافظ قنا أن إجمالي مساحة ما تم إزالته حتى الآن، وصل إلى 777 م2، مشيرا إلى أن تلك التعديات تنوعت ما بين محلات لكافيتريات ومطاعم وعمارات سكنية متعددة الطوابق تم بنائها بالمخالفة لقانون حماية النيل، لافتا إلى أنه تم إزالتها باستخدام عدد من اللوادر والمعدات الثقيلة التابعة للوحدة المحلية لمدينة قنا وسط تامين كامل من قوات الأمن.

وأكد الهجان أن المحافظة ماضية بكل عزم لتحرير كافة أشكال التعديات من على نهر النيل لما لها من تأثيرات سيئة على مجري النيل ومن اجل المحافظة عليه باعتباره شريان الحياة في مصر.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً