اعلان

مدير أمن الفيوم يتفقد "الحماية المدنية" بالمحافظة (صور)

تفقد اللواء خالد شلبي مدير أمن الفيوم، إدارة الحماية المدنية، للوقوف على مدى استعداد القوات للتعامل مع أية بلاغات او تداعيات أمنية، ومدى جاهزيتهم لتمكينهم من أداء كافة المهام المكلفين به على الوجه المطلوب.

والتقى "شلبي" بالضباط والأفراد بالإدارة، وأثنى على المظهر الانضباطي المشرف لهـــم وإسلوب تعاملهم مع المواطنين والعمل على تطبيق القانون واحترامه.

كما تفقد عنبر الإعاشة لمتابعة أوجه الرعاية المقدمة للمجندين..كما تفقد سيادته حملة الادارة، مشددا بضرورة الاهتمام بالعملية التدريبية للارتقاء بمستوى الأداء وشهد بيانات عملية.

كما التقى مع ضابط وافراد الادارة وتفقد مخزن السلاح والعهد، مؤكدا على تنظيف السلاح بشكل دوري،بالأضافة على التامين الجيد للإدارة.

ووجه بدوام الاستعداد والسرعة في الاستجابة حال تلقي البلاغات واستنفار كافة الخدمات وتفعيل الخطط الامنية ومتابعة تنفيذها علي ارض الواقع بالتنسيق مع الجهات الأخرى.

جاء ذلك في إطار تعليمات وزير الداخلية باستمرار الجولات التفقدية بمختلف المواقع الشرطية والمنشئات الهامة والحيوية، للتأكد من جاهزية القوات واستعداداتها للتعامل مع كافة الاحتمالات بكافة أماكن الخدمات الشرطية.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً