ضبط تاجرين بحوزتهما 6 آلاف قرص تامول ونصف كيلو حشيش بالمنيا

ضبطت الأجهزة الأمنية تاجرين وبحوزتهما كمية من المخدرات قبل ترويجها على الشباب في ملوي، وكانت معلومات وردت من مصادر أمنبية أثبتتها التحريات اتساع النشاط الإجرامي لعصابة تتاجر بالمخدرات.

وكان مكتب مكافحة المخدرات بالمنيا قد قام من خلال التنسيق مع البحث الجنائى بمركز ملوى جنوب المحافظه بحملة تمكنت من إلقاء القبض على تاجرين بحوزتهما كميه كبيرة من الحبوب المخدرة لعقار الترامادول ونصف كيلو من مخدر الحشيش قبل ترويجها على الشباب.

تعددت البلاغلات امام المقدم طارق سليم مدير مكتب مكافحة المخدرات بالمنيا من قيام شخصيين من مركز ملوى يعملان فى الزراعة ورغبة منهما فى البحث عن الثراء السريع فقد اتجها لتلك التجارة المحرمة مستغليين الاحوال الاقتصادية والاجتماعية للشباب حيث كان يجلبان اقراص الترامادول والتامول المخدرة ويبيعناها باثمان باهظة.

وعلى الفور تم تشكيل فريق بحث مشترك مكون من الرائد محمود ترك والنقيب عدنان ابوعقرب من مكتب مكافحة المخدرات والمقدم علاء جلال رئيس مباحث مركز ملوى وبفحص البلاغ وتجنيد المصادر والتحريات السرية اكدت المعلومات صحته، وتم القبض على المتهميين الاثنيين متلبسيين بحيازة اكثر من ستة الاف قرص تامول وترامادول ونصف كيلو حشيش بمركز ملوى وهما رمضان، م ومحمود، ف ومقيمان بمركز ملوى الحشيش بلغت (نصف كيلو ) بقصد الإتجار وتحرر محضر بالواقعه وتولت النيابه التحقيق

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
وزير المالية: وضع سقف لمديونية الحكومة بالموازنة العامة لا يمكن تجاوزه