اعلان

المئات يشيعون شهيد "هجوم القواديس" وسط هتافات مناهضة للإرهاب بالإسكندرية (صور)

شيع منذ قليل، أهالي منطقة الكابلات بالعامرية غرب الإسكندرية، جثمان الشهيد توفيق عبد الباري، وتم دفنه بمقابر العائلة بنفس المنطقة.

وكان المئات من المواطنين، استقبلوا الشهيد، والذي استشهد في الهجوم الإرهابي على كمين "كرم القواديس" بمدينة العريش، بمحافظة شمال سيناء، وذلك من مسجد منطقة "الكابلات" حيث مسقط رأسه بمحافظة الإسكندرية.

وقد وصل جثمان فقيد القوات المسلحة، ملفوفا بعلم مصر، حيث تمت صلاة الجنازة على روحه بمسجد منطقة الكابلات بالمنطقة التي تقيم فيها أسرة الشهيد، وحمل جثمان الفقيد لتشييع جنازته، وسط حالة من الحزن الشديد بين أهالي القرية، ليوارى جثمان الشهيد الثرى بمقابر أسرته.

أطلق الأهالي المشيعون العديد من الهتافات المنددة بالإرهاب، والمطالبة بالقصاص من الإرهابيين مثل: "لا إله إلا الله الإرهاب عدو الله"، و"إله إلا الله الشهيد حبيب الله"، ويا شهيد نام وارتاح وإحنا نكمل الكفاح"، و"تحيا مصر"، كما حمل المشيعيون صور الشهيد، واللافتات المطالبه بالقصاص.وكان عناصر إرهابية مسلحة هاجمت إحدى الارتكازات الأمنية بمدينة العريش مستخدمة القنابل اليدوية والأسلحة النارية، واشتبكت قواتنا معها على الفور ونتيجة تأثير نيران قواتنا لاذت العناصر الإرهابية بالفرار حاملة عدد من القتلى والمصابين منهم، نتج عن الحادث استشهاد عدد (6) فرد من قواتنا المسلحة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً