اعلان

تكريم 300 من أسر الشهداء والمصابين بالعمليات الحربية في الدقهلية

كرم الدكتور أحمد الشعراوي، محافظ الدقهلية، اليوم الأربعاء، 300 من أسر الشهداء وضحايا الحرب والمصابين من أبناء محافظة الدقهلية.

جاء تكريم محافظ الدقهلية، لأسر الشهداء خلال الاحتفالية التي أقامتها جمعية المحاربين القدماء، وضحايا الحرب بالقاعة الكبرى بديوان عام المحافظة بحضور اللواء السيد الغالي، مدير جمعية المحاربين القدماء، والعقيد محمود أبو زيد، المستشار العسكري، واللواء فايز شلتوت، وكيل أول الوزارة السكرتير العام، والمهندس مختار الخولى، وكيل الوزارة السكرتير المساعد، واللواء محمد الرفاعي، مدير عام مكتب المحافظ، والقيادات العسكرية والأمنية والقيادات التنفيذية ونواب البرلمان وجمع كبير من أسر الشهداء والمصابين بالعمليات الحربية أبناء الدقهلية.

وأكد الشعراوي، أن الاحتفال بذكرى انتصارات أكتوبر، يذكرنا جميعًا والشعب المصري العظيم بفضل شهداء الوطن من القوات المسلحة والشرطة وما بذلوه من دماء ذكية، وأرواح طاهرة في سبيل أن تنعم مصر الوطن بالأمن والأمان.

وقال المحافظ، إن تضحيات المصابين بأجزاء من أجسادهم نموذج مشرف للصبر والصمود أمام الشباب، مشيرًا أنه من أعظم ما أسعدني أننى لم أرى انكسارا عند أمهات وأباء وزوجات أسر الشهداء جميعًا.

وأضاف الشعراوي، أن الدولة بكافة أجهزتها تقدم كل الدعم والمساندة لأسر الشهداء والمصابين، وأن كل ما تقدمه لهم يتضاءل أمام تضحيات هذه الأسر وأمام تضحيات المصابين في سبيل الوطن.وأكد محافظ الدقهلية، أن كل ما يطلبه أسر الشهداء نسعى لتحقيقه، مشيرًا باستمرار تعزيز التواصل معهم وتلبية مطالبهم وأنه لولا تضحيات شهدائنا من القوات المسلحة والشرطة في مواجهه الارهاب والتصدي له ما كان هذا الأمن والآمان الذى تنعم به مصرنا الغالية الآن.وقدم اللواء السيد الغالي، مدير جمعية المحاربين القدماء، لمحافظ الدقهلية الشكر والتقدير على اهتمامه ورعايته أسر الشهداء، مؤكدًا على استعراض كافة مطالب الأسر لتلبيتها وتحقيقها، مشيرًا إلى أنه سيصدر قريبًا قرار لرئيس الوزراء بهدف توفير فرص عمل بالدولة لأسر الشهداء وسيكون للجميع من تلك الأسر الفرصة في التوظيف.. مضيفًا أن مصر لن تنسى شهدائها الأبرار وستظل تذكرهم عبر التاريخ.وفى نهاية الاحتفالية سلم المحافظ ومدير الجمعية الهدايا العينية لأسر الشهداء وللمصابين الذين ترعاهم الجمعية بمحافظه الدقهلية.. كما تبادل المحافظ ومدير الجمعية الدروع التذكارية، دعما لأواصر التعاون بين المحافظة والجمعية لرعاية اسر الشهداء والمصابين أبناء الدقهلية.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة النصر والأخدود (2-0) في الدوري السعودي (لحظة بلحظة) | بداية الشوط الثاني