كوبر يدخل في "حسبة برما" بسبب "المهاجمين"

بدأ الأرجنتيني هيكتور كوبر، المدير الفني لمنتخب مصر الأول، في وضع بعض الأسماء الأساسية التي سيستعين بها في الفترة المقبلة، قبل المشاركة في بطولة كأس العالم بروسيا 2018.

وحدد هيكتور كوبر المدير الفني للمنتخب، لاعبين ليضعهم تحت عينيه من أجل الوقوف على مستواهم، والاستفادة منهم للمشاركة في المباريات الودية التي سيخوضها المنتخب استعدادًا للمونديال.

ويبدو أن هيكتور كوبر، يعيش حالة من الحيرة في الفترة الحالية، بسبب أزمة خط الهجوم التي يعاني منها منتخبنا الوطني خلال الفترة الماضية، لا سيما وأن المنتخب كان يعتمد على الثنائي عمرو جمال وأحمد حسن كوكا فقط.

ووضع المدرب الأرجنتيني كوبر، باسم مرسي مهاجم الزمالك، على الرادار، لاحتمالية إمكانية ضمه للمنتخب، في حالة تألقه مع الزمالك، وذلك لحل العقم التهديفي الذي يعاني منه منتخبنا الوطني، حيث أن عمرو جمال وكوكا لم يقدما المطلوب منهما.

جهاز المنتخب، لجأ لباسم مرسي كحل لأزمة الهجوم، بعدما اعتذر مهاجم الزمالك عن ما بدر منه، والذي تسبب في استبعاده من المنتخب طيلة الفترة الماضية، عندما غادر معسكر الفراعنة دون إذن، اعتراضًا لخروجه.

كما أن جهاز المنتخب ينتظر عودة مروان محسن مهاجم الأهلي، بفارغ الصبر من الإصابة التي عانى منها بقطع في الرباط الصليبي، حيث من المتوقع عودته بعد فترة قصيرة، ليضمه المنتخب بين صفوفه في المباريات الودية المقبلة.

ولم يقتنع هيكتور كوبر مدرب المنتخب، بإمكانيات عمرو مرعي مهاجم النجم الساحلي التونسي، على الرغم من تألق اللاعب مع فريقه وقيادته للتأهل لنصف نهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا، إلا إنه سيضعه في اختبارًا جديدًا على الأقل سيكون في مباراة الإياب أمام الأهلي، يوم الأحد المقبل، للحكم بشكلٍ أكبر على مستواه، ومعرفة إمكانية ضمه من عدمها.

المهاجم الأبرز في الدوري المصري في الموسم الجديد، عمر السعيد لاعب الإنتاج الحربي، من المتوقع أن يضمه كوبر لتجربته لمعرفة إذا ما كان مهاجمًا محليًا أو يستحق قيادة هجوم مصر في الفترة المقبلة، خاصة وأنه سيضع عدة حلول للهروب من فخ أزمة المهاجمين التي وضعته في حيرة من أمره.

كان منتخب مصر تأهل لكأس العالم بروسيا 2018، بعد تصدره المجموعة الخامسة برصيد 12 نقطة بفارق 4 نقاط عن أوغندا صاحب الوصافة، قبل جولة وحيدة على انتهاء التصفيات.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة أرسنال وليستر سيتي في الدوري الإنجليزي (لحظة بلحظة) | التشكيل