اعلان

مدير أمن الفيوم يشدد على توسيع دائرة الاشتباه وحسن معاملة المواطنين

قام اللواء خالد شلبي - مدير أمن الفيوم بجولة تفقدية شملت نقطة شرطة الناصرية دائرة مركز شرطــة الفيـــوم، حيث التقى بافراد النقطة وأثنى على المظهر الانضباطي المشرف لهـــم وأسلوب تعاملهم مع المواطنين والعمل على تطبيق القانون.

كما تقابل "شلبي" مع أفراد النوبتجيه مشددا على سرعه إنهاء المحاضر للمواطنين، وتفقد مخزن السلاح وأكد على تنظيف السلاح بشكل دوري، كما تقابل مع مأمور المركز وعنفه على ضرورة التأمين الجيد للنقطة.

و قام بمراجعة خطة تأمين النقطة والتنبيه على القوات وتوعيتها بواجباتها المنوطة بها والظروف الأمنية الراهنة ومتطلباتها وسيناريوهات المواجهة حال أية تداعيات.

كما وجه بسرعة تحقيق السيطرة الأمنية والتحلي بالكياسة وضبط النفس وحظر ترك أى سيارات أو مركبات بجوار أو أمام الأماكن الشرطية، مشدًا على ضرورة استنفار كافة الخدمات وتفعيل الخطط الأمنية ومتابعة تنفيذها على أرض الواقع بالتنسيق مع الجهات الأخرى.

وأكد على كافة القوات بشدة اليقظة التامة وتوسيع دائرة الاشتباه السياسي والجنائي واتخاذ الحيطة والحذر وحسن معاملة المواطنين والسرعة في الاستجابة للبلاغات وعدم التراخي.

جاء ذلك في إطار تعليمات وزير الداخلية باستمرار الجولات التفقدية بمختلف المواقع الشرطية والمنشئات الهامة والحيوية. للتأكد من جاهزية القوات واستعداداتها للتعامل مع كافة الاحتمالات بكافة أماكن الخدمات الشرطية.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
آخرهم الرئيس الإيراني.. زعماء فقدوا حياتهم في حوادث طائرات