عباس شومان: نفتخر بجامعة أسوان الفتية ونراها تتطور سريعًا (صور)

أكد فضيلة الدكتور عباس شومان، وكيل مشيخة الأزهر الشريف، على أن تنظيم الملتقى العلمى الدولى العربى، يأتى فى إطار الدور الإنسانى لمؤسسة الأزهر الشريف، التى تسعى دائماً إلى راحة وخدمة الإنسان مهما كانت ديانته أوعقيدته أو مكان وجوده.

جاء ذلك خلال كلمته التي ألقاها في افتتاح المؤتمر المشترك الأول لأقسام طب الأطفال الدولي، لكليات طب بنات الأزهر، وأزهر أسيوط وأسوان، بالتعاون مع قسم العناية النفسية لكلية الأمير سلطان العسكرية للعلوم الصحية بالظهران بالمملكة العربية السعودية.

وحضر المؤتمر اللواء مجدي حجازي محافظ أسوان، والدكتور أحمد غلاب رئيس جامعة أسوان، والدكتور عيدان الزهرانى الرئيس الشرفى للمؤتمر، وعميد كلية الأمير سلطان العسكرية للعلوم الصحية، بجانب الدكتور محمد المحرصاوى رئيس جامعة الأزهر، ولفيف من العمداء ورؤساء الأقسام والأساتذه والباحثين والمتخصصين فى مجال طب الأطفال بالجامعات المصرية والسعودية.

وأشار "شومان" إلي أن: "جامعة أسوان الفتية، التي نفتخر بها في أقصي صعيدنا، نلاحظ أنها تنمو وتتطور سريعًا ونأمل بإذن الله أن تكون في المستقبل القريب من أبرز الجامعات في منطقتنا العربية بل نتمني أن يتحقق هذا لجامعتنا لتكون في مصاف الجامعات العربية".

وأضاف: "أنه سعيد بالتواصل والتنسيق والحضور للمملكة العربية السعودية متمثلة في كلية الأمير سلطان"، لافتا إلى أنه يأمل في المؤتمرات المقبلة أن يكون التواصل لأكثر من جامعة مصرية وعربية، وحتي الجامعات العالمية والأجنبية لتبادل الخبرات وتبادل أحدث ما توصل إليه كل فريق مع الآخر".

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
في فصل رابعة ابتدائي.. رئيس الوزراء يحضر تقييم اللغة الإنجليزية الأسبوعي بمدرسة بالأقصر