بالفيديو..حورية فرغلي تحسم جدل أنفها: أصلحت خطأ الأطباء

كتب :

أكدت الفنانة حورية فرغلي أنها لم تجر عملية تجميل في أنفها قبل مسلسلها "ساحرة الجنوب"، كما أشيع، لافتة إلى أنها أجرت عملية جراحية.

وقالت خلال لقائها ببرنامج "الليلة دي"، المذاع على فضائية "سي بي سي": لم أجر عملية تجميل، ولكن قبل تصوير المسلسل أصبت بـ"خراج" في أنفي ولم تنجح الأدوية في إزالته، لذا وجب التدخل الجراحي.

وأضافت: "لم آخذ فترة راحة أو نقاهة بعد العملية، وهو ما عرضني لأزمة صحية أكبر، ومن البداية لم أجر أي عملية تجميل في أنفي".

وتابعت: "أصبت بكسر في أنفي خلال مشاركتي مع منتخب الفروسية، وخلال تصويري أول أعمالي كان واضحًا مكان الكسر، لذلك توجهت للنمسا وأجريت عملية لإصلاح مكان الكسر، ولكنه أزال العظمة والحاجز الأنفي وهو ما تسبب في تشويهها".

واستطردت قائلة "توجهت لطبيب آخر في إنجلترا، وقال لي أن الطبيب النمساوي أزال عظمة الأنف، ويجب أخذ عظمة أخرى من الرأس وتركيبها بدلاً منها، وبعد حدوث العدوى خلال تصوير مسلسل "ساحرة الجنوب"، لم يستطع أي طبيب في مصر، أن يعالجني ونصحوني بالتوجه لإنجلترا مرة أخرى".

وأضافت: "بالفعل توجهت لإنجلترا وقمت بعملية جراحية أخرى لإزالة المسمار من أنفي، وهو ما جعل أنفي يظهر بصورة غريبة، وهو ما دفعني لإجراء عملية أخرى، وهي سبب تأثيرها على مخارج الحروف لدي الآن" متابعة بالقول:"كنت بصلح غلط الدكاترة".

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً