اعلان

إلى من ينوي الذهاب لـ"روسيا" لتشجيع المنتخب.. إليك قائمة بأنواع الوجبات الشعبية وأسعار الفنادق الرخيصة

كتب : بكر يحيي

بعد نجح المنتخب الوطني الأول في التأهل لكأس العالم 2018 بروسيا، بفوز على نظيره الكونغولي، بهدفين مقابل هدف، في المباراة التى جمعت بينهما، على ملعب برج العرب بالإسكندرية، بعد غياب دام 28 عامًا عن العرس العالمي، هناك من ينوي الزحف وراء الفراعنة لمساندته ومؤازرته، في هذا العرس العالمي.

ونظرًا لعدم معرفة الكثير من المشجعين عن عادات وتقاليد "موسكو"، وجهله بأبسط الخدمات التي يحتاجها هناك، رصدت "أهل مصر" للمشجع المصري في هذا التقرير، كل ما يريد معرفته قبل السفر إلى روسيا وتشجيع الفراعنة في المونديال برسيا في الفترة من 14 يونية وحتى 15 يوليو من العام القادم.

أسعار تذاكر الطيران إلى روسيا

لن تسطيع أن تسافر عبر خطوط مصر لطيران، نظرًا لحظر السفر إلى روسيا في هذا التوقيت، وإنما من الممكن أن تسافر عبر الخطوط الجوية الإماراتية، والتي جاءت أسعارها كالتالي:

الدرجة السياحية: 12.77 جنيه مصري

درجة رجال الأعمال: 32.112 جنيه مصري

الفنادق

هناك 5 فنادق في روسيا، يستطيع المشجع المتوسط الحال أن ينزل فيها، بدون تكاليف ضخمة، ووفقًا لموقع treago فإن أشهر أرخص 5 فنادق في روسيا هم:

"Alexandria-vanuovo، moskvich،palupa ،gallery park ،aerostar hotel moscow

الطعام

الشعب المصري يمتاز من بين شعوب العالم بالعديد من الطعام الشعبي، وعندما يقيم أحد المصريين بأحد الدول الأوروبية يجد صعوبة في تناول مثل هذه الأطعمة، ولكن لن تجد صعوبة في تناولها في روسيا، نظرًا لتواجد أكلات روسية شبيها لها.

هناك وجبة روسية تسمي بـ "الكنيش" وهى عبارة عن بطاطس مهروسة بالبيض، ويضاف إليها قليل من اللحم البقري المشوح على الفحم.

وجبة "بيف ستروغانوف" هى وجبة عبارة عن قطع البيف مع البصل المشوح ويتم تسبيكه بالصلصة، وهى تشبه طبق البيف بالبيض والذي يعده المصريين.

وايضا هناك وجبة تسمي بـ "خاتشا بوري" وهى عبارة عن خبز على شكل مثلث ويضع به الجبن المعروفة بالموتزريلا ومعه قليل من البطاطس المقلية.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة ليفربول وتوتنهام هوتسبير (1-0) في الدوري الإنجليزي (لحظة بلحظة) | جووووووووووووووووول صلاح