اعلان

جامعة كفر الشيخ ناعية شهداء «الواحات»:خاضوا مواجهات كبرى

نعت جامعة كفر الشيخ،برئاسة الدكتور ماجد القمري، رئيس الجامعة، ببالغ الحزن والأسي ضحايا الشرطة فى مواجهات منطقة الواحات البحرية بنطاق محافظة الجيزة، داعيا المولى عز وجل أن يتغمد الضحايا بخالص مغفرته ورحمته، ويلهم عائلاتهم الصبر والسلوان،وأن يشفي المصابين وأن يجنب مصر الفتن والجرائم الإرهابية الغاشمة لم ولن تنال من عزيمة الشعب المصري ووحدته".

وقال"القمرى"، أن رجال الشرطة خاضوا معركة كبيرة ضد الارهابين وان ماحدث يثبت بسالة وشجاعة رجال الشرطة البواسل وسقوط ابناءنا لن يزيدنا الا القوة والتلاحم والتماسك فى مواجهة المخططات الإرهابية.

وأضاف رئيس جامعة كفر الشيخ، أن الارهاب يحاول زعزعة الاستقرار والنيل من أمن وسلامة الوطن، لكنه لم ولن يفلح أبدًا مؤكدًا أنه على يقين ان رجال الشرطة والجيش سينتصرون على هؤلاء المجرمين.

وأشار رئيس الجامعة، للجهود المخلصة التي تقوم بها قوات الجيش والشرطة المصرية البواسل للقضاء على الإرهاب، داعيًا الشعب المصري بكافة فئاته وطوائفه إلى الاصطفاف مع القوات المسلحة والشرطة المصرية للقضاء على الإرهاب.

وككانت اشتباكات قد وقعت بين قوات الشرطة وعناصر إرهابية، أمس الجمعة، خلال مداهمة أمنية لأحد أوكار الإرهاب في الكيلو 135 بالواحات البحرية في الجيزة، أسفرت عن استشهاد 14 من قوات الأمن وإصابة 8 آخرين، بحسب مصادر طبية

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
يديعوت أحرونوت: الجيش أنهى بناء 4 مواقع عسكرية على طول ممر نتساريم تمهيدا لإقامة دائمة لمئات الجنود