اعلان

" عبد الشافي أمام كهربا "..مواجهة زملكاوية علي الأراضي السعودية

يعود الدوري السعودي للظهور من جديد عبر مباريات الجولة السابعة من الدوري الممتاز، الذي يضم بين صفوفه 6 من اللاعبين المصريين، وأصبح في كل أسبوع هناك مواجهات بين المصريين داخل الدوري السعودي، فبعد تعادل في الأسبوع الأول بين شيكابالا "الرائد" و"تعاون" الحضري ومصطفي فتحي، والمواجهة الثاني بين النصر " غالي " والتعاون " الحضري"، جاءت المواجهة الثالثة بين المصريين في الدوري السعودي بين الإتحاد " كهربا" والتعاون " الحضري " في الاسبوع الماضي، ليأتي الأسبوع السابع بمواجهة نارية بين أهلي " عبد الشافي " وكهربا "الإتحاد في دربي جدة.

أهلي " عبد الشافي " يستضيف اتحاد" كهربا"

يواجه فريق أهلي جدة السعودي الذي يضم بين صفوفة المحترف المصري محمد عبد الشافي، فريق الزعيم السعودي "الإتحاد" في إطار الجولة السابعة من الدوري الممتاز، وهي مواجهة نارية مصرية على الأراضي السعودية، ويسعى كل فريق تحسين ترتيبه في جدول المسابقة.

ويقام اللقاء في تمام الساعة 55. 6 بتوقيت القاهرة على استاد مدينة الملك عبدالله بن عبدالعزيز الرياضية.

ويحتل أهلي جدة المركز الأول برصيد 13 نقاط، بينما يأتي الاتحاد السعودي الذي يمر بحالة فنية غير مستقرة في الترتيب 8 في الدوري برصيد 8 نقاط.

الهلال يسعي للعودة للصدارة على حساب الباطن

وفي مواجهة لاتقل أهمية عن لقاء الأهلي والاتحاد، يسعى فريق الهلال السعودي العودة من جديد لصدارة الدوري السعودي على حساب فريق الباطن.

يذكر أن الباطن يحتل المركز الثاني في ترتيب جدول الدوري برصيد 13 نقاط خلاف الأهلي المتصدر13 نقاط، بفربق الاهداف عن الأول

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
متى تنكسر الموجة الحارة؟.. بشرى سارة من الأرصاد للمواطنين