ضبط 3 بنادق آلية و27 قطعة حشيش في سوهاج

شنت الأجهزة الأمنية بسوهاج، حملة مكبرة، استهدفت حائزي الأسلحة النارية غير المرخصة والمواد المخدرة،وأسفرت عن ضبط بندقية آليه و20 طلقة من ذات العيار حيازة المتهم "صفوت. ص" 60 سنة بالمعاش، وبندقية آلية و10 طلقات من ذات العيار حيازة المتهم "إبراهيم. ع" 22 سنة عامل، والمطلوب ضبطه وإحضاره في القضية رقم 5939 إداري مركز سوهاج لسنة 2017 بتهمة "شروع فى قتل" جارى تحرير المحضر اللازم بمركز شرطة سوهاج.

كما تم ضبط بندقية خرطوش عيار 12 تحمل و20 طلقة من ذات العيار حيازة المتهم "فارس. م" 45 سنة عامل، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 6782 إداري مركز سوهاج.

واستكملت الحملة أعمالها بضبط 16 قطعه لمادة الحشيش المخدر حيازة المتهم "محمد. ا" 45 سنة عامل، وبمواجهة المتهم بما أسفر عنه الضبط اعترف بحيازته للمضبوطات بقصد الاتجار، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 3840 إداري قسم أول سوهاج.

كما تم ضبط 11 قطعة متوسطة الحجم لمادة الحشيش حيازة المتهم "عبد العال. ا" 32 سنة عامل زراعي، وبمواجهة المتهم بما أسفر عنه الضبط اعترف بحيازة المضبوطات بقصد الاتجار.

تحرر عن ذلك المحضر رقم 4317 إداري مركز المراغة، وتم التحفظ على المتهمين والمضبوطات وجاري العرض على النيابة العامة لتتولى التحقيقات.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً