اعلان

مستثمر سعودي: سأدخل سوق الصيانة المنزلية بمصر في 2018

قال محمد بن دايل رئيس مجلس إدارة شركة مقار الرياض للتجارة، إن الشركة تسعى لاقتحام السوق المصرية لخدمات الصيانة المنزلية العام المقبل من خلال تطبيق للهواتف المحمولة، مشيرًا إلى أنه بدأ العمل بالفعل في السعودية فى فبراير من العام الماضي ونفذ أكثر من 10 آلاف طلب تقديم خدمة داخل السوق السعودية، ويستهدف تقديم أكثر من 150 ألف طلب خدمة خلال العام المقبل.

وأكد دايل، أن شركته تسعى لتوسعة نشاطها إلى خارج السعودية بنهاية العام، لافتًا إلى أن وجهتنا الأولى من الدول المستهدفة هي مصر لعدد من الأسباب أهمها التعداد السكاني الضخم وعدد الوحدات السكنية المرتفع جدا.

وأوضح أنه يبحث حاليا عن مستثمر استراتيجي يشاركنا الأعمال في مصر، ونستهدف أن نبدأ تقديم أو طلب تقديم الخدمة هناك في منتصف 2018، حيث تعد مصر أكبر بلد عربي من حيث عدد السكان حيث يسكنها أكثر 95 مليون نسمة، ويعمل بها عدد من شركات خدمات الصيانة المنزلية من أشهرها فيكساوي وتاسكتي وصلحلي وصيانكو.

ولعائلة بن دايل مشاريع فى عدد من القطاعات بالسوق السعودية منها القطاع الطبي والتجزئة والأغذية، وللشركة عدة استثمارات غذائية في مصر، وقال إن وفرة الأيدي العاملة فى مصر من أهم الأسباب التي تدفعنا بقوة لاقتحام السوق المصرية.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة ألمانيا وسويسرا في كأس الأمم الأوروبية (لحظة بلحظة) | التشكيل