"العلاقة الحميمة" هل تتأثر بارتداء الزوجة "اللانجيري"

صورة تعبيرية

اللانجيري من الملابس التي تراها بعض النساء مقيدة لحريتها، فبمجرد ارتدائه تشعر المرأة وكأن وراءها مهمة يجب عليها القيام بها، ما لا يترك المجال مفتوحًا للعلاقة الحميمة، كي تأتي وحدها دون استخدام محفزات بصرية.

ومع كل هذه المشاعر، يظل ارتداء اللانجيري المناسب لشكل جسمك الوسيلة الأفضل لتشعري بأنوثتك والطريقة المثالية لإغراء زوجك وإثارة جنونه، ولكن تبقى رؤيتك لارتدائه والتنوع في اقتنائه عاملًا أساسيًّا في الخروج بعلاقة حميمة مرضية لكما.

والملل الذي يصيب العلاقة الحميمة ينتج أحيانًا عن تكرار شكل اللانجيري نفسه كل مرة، كوني متأكدة أن ارتداء لانجيري مختلف كل يوم لن يشعر معه زوجك بالملل، المهم هو تغيير الشكل والألوان والتفصيلة ونوع القماش.

يمكنك الحصول على أفكار مختلفة لتجديد اللانجيري بميزانية محدودة، فالمرأة الجميلة هي من ترى نفسها جميلة مع تفاوت إمكانياتها المادية، والمرأة بوجهٍ عام تستطيع فعل أي شيء تريده، لذا ابدئي من هذه الليلة وسيذهلك التغيير الحادث في العلاقة الحميمة مع زوجك.

يمكنك الحصول على أفكار مختلفة لتجديد اللانجيري بميزانية محدودة، فالمرأة الجميلة هي من ترى نفسها جميلة مع تفاوت إمكانياتها المادية، والمرأة بوجهٍ عام تستطيع فعل أي شيء تريده.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً