اعلان

أخرهم أحمد سعد وسمية الخشاب.. زيجات خلقتها الأعمال الفنية

شهد الوسط الفني العديد من العلاقات العاطفية، بين عدد من نجوم الفن في الأعمال الفنية وخلقت تلك الأوقات علاقات أقوى من مجرد زمالة في العمل، حيث يبدأ الأمر بالصداقة التي سرعان ما تتحول لعلاقة عاطفية تتوطد مع الأيام وبعض هذه العلاقات تحولت لزواج فعلي.

ونرصد في التقرير التالي أبرز العلاقات العاطفية في الأعمال الفنية التي تحولت لزواج فعلي في الواقع..

-إيمي سمير غانم وحسن الرداد

اشتركت الفنانة إيمي سمير غانم، وزوجها الفنان حسن الرداد فى مسلسل "حق ميت" الذي عرض رمضان 2014، وفي السينما كان آخرها فيلمين "زنقة ستات"، و"عشان خارجين"، وكليب أغنية "مصر قريبة" مع مجموعة كبيرة من نجوم الفن، والتي جسدت

"إيمي" دور زوجه "الرداد" في جميع هذه الأعمال الفنية، وتحولت تلك الأعمال الفنية إلى حقيقة بزواجهم الفعلي.

-سمية الخشاب وأحمد سعد

جمعت الفنانة سمية الخشاب، والمطرب أحمد سعد علاقة عاطفية في مسلسل "الحلال" وسرعان ما تحول العمل الفني إلى علاقة حب فعلية وإنتهت بزواجهما.

-عمرو يوسف وكندة علوش

واجتمع عمرو يوسف، وكنده علوش لأول مرة في عمل فنى في 2011، عندما شاركا في بطولة فيلم "برتيتا"، وكانت تلعب "علوش" دور "منى" التي أحبت "أشرف" الذي لعب دوره "عمرو"، وتزوجا وبعد ذلك اكتشفت إنه يخدعها، وفي مسلسل "نيران صديقة"، ظهر "عمرو" و"علوش"، وهما يحبا بعضهما ويتزوجا.

-شويكار وفؤاد المهندس

حب بطعم الجنون هكذا أحب الفنان الراحل فؤاد المهندس، الفنانة شويكار ولقبها الجماهير بـ"حبيبة فؤاد المهندس"، وعلى خشبة المسرح فى مسرحية "السكرتير الفنى" خرج "المهندس" عن النص قائلا: "تتجوزينى يا بسكوتة"، واستمر زواجهم 20 عاما.

-نور الشريف وبوسى

كان الفنان الراحل نور الشريف، والفنانة بوسي من أشهر ثنائيات السينما المصرية، وقدموا فيلم "حبيبي دائما" الذي جسد كل لحظات الحب به بواقعية شديدة لمست قلوب العشاق، وظلوا في أذهاننا قصة حب من طراز مختلف تمنى الجميع أن يحيا ولو نصفها، واستمر زواجهما 30 عام.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
تشكيل الحكومة الجديدة.. أسماء الوزراء الباقون في منصابهم