اعلان

محافظ بورسعيد يقدم التعازي لمدير الأمن في شهداء الواحات

قدم اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد، العزاء الي اللواء أمجد عبد الفتاح مدير الأمن، والقيادات الأمنية في، شهداء الوطن من ضباط وجنود الشرطة الذين استشهدوا أثناء أداء واجبهم الوطني في صحراء الواحات البحرية.

وتقدم المحافظ بخالص العزاء لرجال الشرطة الأبطال، ولأسر الشهداء، سائلا الله عز وجل أن يتغمدهم بواسع برحمته، وأن يلهم أهلهم وذويهم الصبر والسلوان، وأن يمن على المصابين بالشفاء العاجل، وأن يحفظ مصر وشعبها وجنودها الأبطال من كل مكروه وسوء.

جاء ذلك خلال الزيارة، التي قام بها محافظ بورسعيد إلى مديرية الأمن، لتقديم واجب التعازي في رجال الشرطة، والتي رافقة خلالها المهندس كامل أبو زهرة السكرتير العام للمحافظة.

وأكد المحافظأ أن شهداء مصر من رجال الشرطة، سطروا بدمائهم الذكية تاريخًا مشرفًا للوطن، ولكل مصري يعيش على هذه الأرض، بعد أن قدموا أرواحهم فدائه للوطن وحفروا أسمائهم بحروف من نور في سجل البطولة والشرف.

وأضاف أن الشعب المصري بكامل طوائفه، يقف بجانب قواته المسلحة ورجال الشرطة وقيادته الحكيمة، في القضاء على الإرهاب والقصاص، من هوؤاء الخونة، وأن مثل هذه الأعمال الخسيسة، لن تعوق رجال القوات المسلحة والشرطة المصرية، عن تأدية واجبهم الوطني بل تزيدهم عزيمة وإصرار للقضاء على الإرهاب الأسود.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً