اعلان

أحمد بدير ينعي شهداء الواجب.. ويؤكد: الجهات المتربصة لن تنال أبداً من مصر

حرص الفنان المصري القدير أحمد بدير، على توجيه خالص عزاءه لأهالي شهداء الواجب الذين قضوا نحبهم أثناء ملاحقتهم مجموعة إرهابية بمنطقة الواحات، وقال أنه واجب على أهالي هؤلاء الأبطال أن يفرحوا لأبنائهم الأبطال لأنهم نالوا بإذن الله منزلة عليا عند ربهم وهي الشهادة في سبيل الدفاع عن وطنهم .

وفي سياق متصل قال بدير فى تصريح خاص لـ"أهل مصر"، إن هناك جهات تتربص بمصر وتريد أن تنال منها، وأن تفسد على المصريين فرحتهم وبخاصة خلال احتفال المصريين بانتصارات أكتوبر المجيدة، لكن أبداً لن ينالوا من صمود ابناء مصرنا الغالية مهما حاولوا.

كما حرص الفنان أحمد بدير على توجيه التهنئة للشعب المصري في ذكرى انتصارات السادس من أكتوبر، وقال أن هذه الملحمة كانت ولاتزال عبرة لكل أعداء الوطن والمتربصين بمصر وشعبها، وكما كانت ملحمة العبور نصراً وثأراً لشهدائنا الأبرار، فأيضاً جاءت ثورة الثلاثين من يونيو لتقضي على نظام جماعة الأخوان الإرهابية، ذلك النظام الفاشي الذي كان يريد بالبلاد الشر ودفعها إلى نفق مظلم، كما حرص الفنان الكبير أحمد بدير على أن يقدم التهنئة أيضاً للجيش المصري بمناسبة ذكرى احتفالات أكتوبر المجيدة.

وتوجه "بدير" بالشكر لأمراء وملوك وزعماء الدول العربية على وقفتهم الكريمة والشجاعة الى جانب أشقائهم المصريين في أحلك الظروف التي عصفت بمصر وشعبها.

وأضاف الفنان القدير أحمد بدير أنه حالياً يقوم بالمشاركة في عمل درامي كبير اسمه " عائلة الحاج نعمان" تأليف مجدي صابر واخراج أحمد شفيق، ويضم نخبة من ألمع النجوم على سبيل المثال الفنان صلاح عبد الله، ومنال سلامة، ومحمد الصاوي، وصفاء السبع، وهبة مجدي، وتيم الحسن.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
الخارجية تخصص فرق عمل فى السعودية للبحث عن الحجاج المصريين المفقودين