اعلان

قدميها لزوجك يوم الأجازة.. 9 أطعمة تزيد "الرغبة الجنسية" لدى الرجل

غالبا ما تميل النساء لتقديم الأطعمة والوجبات المميزة والمفيدة للأزواج في المنزل، وربما أهمها على الإطلاق تلك الأطعمة التي تزيد من رغبتهم وقوتهم الجنسية، وفي التقرير التالي نرصد أهم 7 اصناف لها هذا التأثير.

-البطيخ:

بعض الخبراء يطلقون على البطيخ لقب الفياجرا الجديد، وقد أكد بحث في جامعة تكساس، أن تناول البطيخ ينتج تأثيرا مشابهاً للفياجرا في الأوعية الدموية في كامل الجسم، الأمر الذي قد يزيد من الرغبة الجنسية.

-القرع العسلي:

هذه البذور غنية بالزنك المفيد في إنتاج الحيوانات المنوية، ويمنع ضعف هرمون التستسترون لدى الرجال أيضا، كما أنها غنية بفيتامينات ومعادن تحفز الرغبة الجنسية.

-الكرفس:

قد لا تفكر بالكرفس على أنه من الأطعمة المحفزة للرغبة الجنسية، ولكن وفقا للدكتورين والتر جامان ومارك أندرسون مؤلفي كتاب "ابقَ شاباً: 10 خطوات مضمونة لصحة مثالية"، فإن تناول الكرفس يزيد من مستويات الفيرمونات في عرق الرجل، مما يجعله أكثر جاذبية للمرأة.

- التين:

تقول الأساطير إن التين كان أحد الأطعمة المفضلة لدى كليوباترا، ووفقاً للدكتور نايلني تشيلكوف، فإن التين من الأطعمة الحسية، وقد قدر اليونانيون القدماء التين وقدموه على الذهب، وربطوا بينه وبين الخصوبة.

- الرمان:

من الأطعمة التي تزيد من مستويات الطاقة في الجسم، وقد أثبتت الدراسات أن عصير الرمان يعمل كالفياجرا، وكوب واحد منه يجعلك قادرًا على أداء جنسي جيد، فهو غني بمضادات الأكسدة التي تساعد على وصول الدم إلى أعضائك الجنسية.

- الثوم:

تناول الثوم النيئ يزيد من رغبة الرجل الجنسية، فالطعم اللاذع في الثوم هو الذي يحفّز الرغبة، إذ يحتوي الثوم على allicin وهو الذي يزيد من تدفق الدم إلى الأعضاء الجنسية، ولكن يجب تناول الثوم لمدة شهر كامل.

- المأكولات البحرية:

هناك أنواع من المأكولات البحرية يمكن أن تكون بمثابة المنشطات، ومن أهمّ هذه الأسماك السلمون البري، كما يحتوي المحار على مكونات غذائية أثبتت الدراسات أنها تثير الشهوة، وقد استخدم كعلاج للضعف الجنسي على مر التاريخ.

- عسل النحل:

يحتوي علي مواد غذائية ومركبات طبيعية هامة ،وفيتامينات ،تعطي الزوج الطاقة والنشاط والحيوية التي تنعكس بشكل إيجابي علي العلاقة الزوجية الحميمة.

- البصل:

كل المراجع الطبية تتحدث عن البصل وفوائده المتعددة، خصوصا المضاف إليه الخل أو المطبوخ باللحم، فهو يزيد من قدرة الرجل الجنسية ويعيد إليه الحيوية والنشاط.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الأهلي والاتحاد السكندري (4-1) في الدوري المصري اليوم (لحظة بلحظة) | جوووووول الرابع من كهربا