اعلان

"حساسين" لـ "وزير الكهرباء": الفواتير تصعق المواطنين

‏تقدم سعيد حساسين عضو مجلس النواب، بطلب إحاطة للدكتور على عبد العال رئيس مجلس النواب لتوجيهه إلى رئيس مجلس الوزراء ووزير الكهرباء، قائلًا؛ إنه تزايدت في الآونة الأخيرة شكاوى غالبية المواطنين خاصة من الغلابة من الارتفاع الكبير وغير المبرر في أسعار فواتير الكهرباء بسبب الأخطاء في هذه الفواتير.

وأكد حساسين، أنه عندما يلجأ المواطنون إلى مسئولي الكهرباء لا يجدون أي استجابة أو حلول لهذه المشكلات، ووجه الدكتور سعيد حساسين حديثه للدكتور محمد شاكر وزير الكهرباء، قائلا: يامعالى الوزير لا أحد ينكر إنجازاتك وقدرتك على تنفيذ تكليفات الرئيس السيسي، ولكن أرجوك ارحم الغلابة من أسعار فواتير الكهرباء".

وأشاد عضو مجلس النواب، بالجهود الكبيرة التى بذلتها الدولة للقضاء على مشكلات انقطاع الكهرباء، مؤكدا ان نجاح الرئيس عبد الفتاح السيسى فى هذا الملف أحدث ارتياحا كبيرا لدى الشعب المصري، بعد حالة الاستياء والسخط الشديدين من المواطنين منذ أكثر من 3 سنوات حيث عاش غالبية المواطنين فى ظلام دامس.

وقال حساسين إن نجاح الدولة فى هذا الملف لا ينكره احد ولكن هناك أزمة كبيرة يعانى منها العديد من المواطنين خاصة من الغلابة من محدودي الدخل وغير القادرين، تتمثل فى الارتفاع الكبير وغير المبرر فى أسعار فواتير الكهرباء.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
سعر الدولار اليوم الجمعة.. 46.83 بـ البنك المركزي