اعلان

أسامة عبد المنعم: زيارة الرئيس لفرنسا تحمل مبشرات كثيرة أولها الإصلاح الإقتصادى

أكد الدكتور أسامة عبد المنعم خبير التنمية المحلية والمنسق العام لحملة "يا أبناء مصر اتحدوا"، أن زيارة الرئيس عبد الفتاح السيسى للعاصمة الفرنسية باريس تحمل فى طياتها أفكار كثيرة سيتم طرحها خلال الزيارة كما أن هناك ملفات كثيرة ستدخل فى المباحثات ما بين الجانب المصرى والجانب الفرنسى للإستفادة بالخبرات المتبادلة بين الجانبين أولها الإصلاح الإقتصادى.

وقال عبد المنعم، في بيان له اليوم، إن لقاءات الرئيس عبد الفتاح السيسي بعدد من المستثمرين فى فرنسا سيكون من أجل بحث سبل تعزيز الاستثمارات فى مصر إضافة إلى لقاءات أخرى لبحث التعاون الاقتصادى والتجارى والعلمي وشتى المجالات.

وأضاف عبد المنعم أن هذه الزيارة تحمل قيم دولية فى إطار متابعة العلاقات المتميزة والمتنامية بين مصر وفرنسا في مختلف المجالات وخاصة أن فرنسا لها إستثمارات كثيرة داخل مصر، كما أن الرئيس السيسى يتطلع لجذب عدد أكبر من المستثمرين الفرنسيين فى خطوة جادة ضمن برنامج الإصلاح الإقتصادى المستمر، وخاصة أن فرنسا من أكبر دعائم الإتحاد الأوروبى.

وأشار عبد المنعم إلى أن زيارة الرئيس لفرنسا ستتناول بحث العلاقات الثنائية الطيبة مع فرنسا فضلًا عن التشاور والتنسيق حول مختلف القضايا والأزمات الإقليمية والدولية ذات الاهتمام المُشترك، والتعاون فى محاربة الإرهاب وخاصة بعدما أعلنت فرنسا مؤخرا هذا الأمر.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
رئيس الوزراء: نستهدف تصنيع هواتف شركة "أبل" في مصر