الجولة التاسعة من الدوري الإنجليزي في أرقام: مانشستر سيتي في الصدارة.. ونهاية سعيدة لتشيلسي.. ويونايتد يواصل السقوط (فيديو)

انتهت أمس فعاليات الجولة التاسعة من الدوري الإنجليزي "البريميرليج" بمجموعة المفاجآت والأرقام، التي أظهرت قوة الدوري الإنجليزي بين الدوريات الأوروبية.

- مانشستر سيتي في الصدارة:

وجاءت البداية مع فريق مانشستر سيتي، الذي يؤكد منذ انطلق الموسم ان الفريق يسير في اتجاه واحد فقط، هي الفوز ببطولة الدوري الانجليزي "البريميرليج" "البريميرليج" من خلال أسطورة التدريب الحديث " جوارديولا" ومجموعة من اللاعبين الشباب أصحاب المهارات العالية، واستطاع الفريق تحقيق فوز جديد في الدوري علي فريق بيرنلي، بثلاثية نظيفة، ليتربع على قمة الدوري الانجليزي 25 نقطة.

- مانشستر يونايتد والهزيمة الأولى في الدوري:

في واحدة من مفاجئة الدوري الانجليزي، شهدت الجولة التاسعة الهزيمة الأول للشياطين الحمر فريق مانشستر يونايتد، أمام فريق هدرسفيلد تاون، الصاعد حديثا للدوري، بنتيجة 2-1 ليتجرع "مورينيو" ورفاقه اول الهزائم، ليتوقف رصيد الفريق عند النقطة 20، بفرق خمس نقاط عن صاحب الصدارة مانشستر سيتي.

- توتنهام يقسو علي ليفربول برباعية:حقق فريق توتنهام فوز كبير علي فريق ليفربول، في واحدة من اقوي لقاءات الأسبوع التاسع في الدوري الانجليزي، حيث تلاعب نجوم توتنهام بقيادة " الأمير" هاري كين، الذي استطاع قيادة الفريق في تحقيق فوز كبير برباعية مقابل هدف، وسجل هاري كين هدفين، وصنع الثالث، ليتصدر هاري كين هدافي الدوري الانجليزي برصيد 8 أهداف، ويلحق في المركز الثالث بنفس رصيد مانشستر يونايتد 20 نقطة، مع فرق الأهداف لصالح مانشستر يونايتد، بينما يوصل ليفربول اللعب على سطر ويترك سطر حيث تسببت تلك الهزيمة في وضع ليفربول في المركز التاسع برصيد 13 نقطة.

- تشيلسي يستفيق على فريق واتفورد برباعية:في واحدة من أجمل لقاءات الدوري الانجليزي تلك المباراة الذي جمعت بطل الدوري الانجليزي في الموسم الماضي تشيلسي، والحصان الأسود في الموسم الجديد فريق واتفورد، حيث تقدم واتفورد بهدفين مقابل هدف في الشوط الأول، قبل أن يستفيق تشيلسي ويفوز برباعية، ليصل إلى النقطة 16، ويأتي في المركز الرابع خلف توتنهام صاحب المركز الثالث.

- أرسنال يحقق فوز مفيدًا علي إيفرتون:حقق فريق أرسنال فوز كبير علي فريق إيفرتون، بخماسية مقابل هدفين، ليحقق ارسن فينجر فوز مهم يوم عيد ميلادها، ليكون بمثابة هدية من نجوم الارسنال للمدرب صاحب الرقم القياسي في الدوري الانجليزي، كأكثر مدرب قادة فريق في " البريميرليج" ويصل الارسنال الي النقطة 16 في المركز الخامس.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً