"ميدو" يهدد عرش نيبوشا في الزمالك (تقرير)

يسعى الزمالك بقيادة المونتينجري نيبوشا المدير الفني للفريق، لإعادة هيبته المحلية أمام فريق وادى دجلة فى المباراة التى ستجمعهما ضمن منافسات الجولة السابعة من الدورى المصري، يوم السبت المقبل.

وكان الزمالك حقق نتائج غير متوقعة، مع المدرب العالمي -على حد وصف رئيس الزمالك-، الذي تولى مهمة الفريق بعد رحلة بحث طويلة، حيث تعادل الأبيض في ثلاث جولات بدأت بالإنتاج الحربي في الأسبوع الأول وأمام إنبي خلال مواجهات الجولة الرابعة لتأتي الجولة الخامسة ويتعثر الفريق أمام طنطا ليصبح التعادل الثالث.

ونجح الزمالك في تحقيق الفوز على الداخلية والمصري فقط، خلال منافسات الجولة الثانية والثالثة من الدوري المصري، بينما تلقى الفريق الخسارة الأولى له أمام ضيفه سموحة خلال المرحلة السادسة من الدوري المصري.

بهذه النتائج غير المرضية لجماهير الزمالك، احتل الأبيض المركز التاسع برصيد تسعة نقاط، جمعهم من فوزين وثلاث تعادلات، بينما تلقى هزيمة، ليحقق بداية سيئة في المسابقة المحلية.

ومن المقرر أن يخوض الأبيض مباراة هامة ومصيرية للمدير الفني "نيبوشا" أمام وادي دجلة بقيادة أحمد حسام "ميدو"، يوم السبت المقبل، حيث يدخل الفريق بحثًا عن تحقيق نتيجة الفوز، ولا بديل عنه، أملًا في إرضاء الجماهير التي بدأت تعبر عن غضبها من سوء النتائج.

ويحتل دجلة، المركز الخامس عشر برصيد خمسة نقاط فقط، حيث يسعى هو الآخر لتحقيق الفوز على الزمالك، لتحسين موقفه في جدول الدوري، لاسيما وأنه يمتلك 5 نقاط جمعهم من فوز وتعادلين وثلاثة هزائم.

ويبدو أن المونتينجري بات في موقف محرج مع جمهور وإدارة الفريق الأبيض، حيث إن أي نتيجة غير إيجابية سيحققها الفريق الأبيض أمام الفريق الدجلاوي، ستكون بمثابة شهادة وفاة "نيبوشا" مع الفريق الأبيض.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً