بعد مرور 9 جولات...أندية لم تذق طعم الهزيمة " فيديو "

انتهت فعاليات الجولة التاسعة من الدوريات الخامسة الكبار، ببعض المفاجآت التي ساهمت في ذيادة المتعة والإثارة لعشاق كرة القدم، وكانت إحدى تلك المفاجآت هي الهزيمة الأولى لفريق مانشستر يونايتد أمام الفريق الصاعد هدرسفيلد تاون، ليلحق أول هزيمة للشياطين الحمر في" البريميرليج".

وكانت هناك مفاجئة آخرى كادت تلاحق بباريس سان جيرمان الفرنسي أول هزيمة لهو في الدوري أمام فريق مارسيليا، لولا النجم كافاني الذي سجل هدف التعادل في الدقيقة 92 من المباراة.

وهناك مجموعة من الأندية التي لم تتذوق طعم الخسارة في تلك الدوريات.

برشلونةاستطاع فريق برشلونة الفوز في 8 مباريات، وتعادل في لقاء وحيد ليحقق برشلونة 25 نقطة من أصل 27

باريس سان جيرمانيأتي العملاق الفرنسي الجديد باريس سان جيرمان، كثاني الفرق التي حققت نتائج مميزة منذ بداية الموسم، حيث استطاع باريس سان جيرمان، الفوز في 8 مباريات والتعادل في لقاءين ليجمع الفريق 26 نقطة.

مانشستر سيتياستطاع فريق مانشستر سيتي، التفوق في جميع لقاءات الفريق في الدوري الانجليزي "البريميرليج" حيث حقق الفريق الفوز في 8 لقاءات والتعادل في لقاء وحيد ليجمع الفريق 25 نقطة من أصل 27 نقطة.

نابولي الإيطالي

حقق فريق نابولي الإيطالي بداية رائعة في الدوري في الموسم الحالي حيث استطاع الفريق الفوز في 8 لقاءات، والتعادل في لقاء وحيد ليتصدر ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 25 نقاط

الإنتر الإيطالي

جاء فريق الإنتر الإيطالي في المركز الثاني برصيد 23 نقطة، في الدوري الإيطالي من خلال الفوز في 7 مباريات، والتعادل في لقاءين، ليكون أحد الفرق التي لم تخسر في الدوري حتي الآن.

فالنسيا الإسباني

يأتي فريق فالنسيا من ضمن الفرق التي لم تخسر حتى الان في الدوري الاسباني، حيث استطاع فريق فالنسيا تحقق الفوز في 7 مباريات والتعادل في لقاءين ليجمع الفريق 23 نقطة

أتليتكو مدريد الإسباني

فريق أتليتكو مدريد الإسباني، يأتي كثالث الفرق الإسباني، التي لم تتذوق طعم الخسارة في الدوري الاسباني حتي الآن،رغم أن الفريق لم يحقق الفوز سوء في خمس مباريات والتعادل في 4، ليتوقف رصيد الفريق عند النقطة 19

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
الحكومة تكشف حقيقة خصم 2% من قيمة المعاشات بدءا من نوفمبر 2024