اعلان

منتخب الأهلي في مونديال روسيا.. آجايي نسر يحلق في سماء موسكو.. ومعلول صاحب الحلول في جبهة تونس.. و9 لاعبين يقودون قائمة الفراعنة

تفصلنا أشهر قليلة على البطولة الأكبر والأشهر، بطولة كأس العالم المقرر لها أن تقام في روسيا في صيف العام المقبل 2018، والتي ستشهد مشاركة منتخبنا الوطني، لأول مرة بعد غياب دام 28 عامًا.

وعلى الجانب الآخر، يقدم الأهلي، موسمًا استثنائيًا، هذا العام، بعدما وصل لنهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا، عقب فوزه على النجم الساحلي التونسي، بنصف دستة أهداف مقابل هدفين، في إياب نصف النهائي، ليتأهل للنهائي بفضل مجموع المباراتين الذي صب في صالحه، بسبعة أهداف مقابل ثلاثة.

وصعد الأهلي لنهائي البطولة، بعدما قدم عددًا من لاعبيه آداءً مميزًا بقميص الفريق الأحمر، ليسوا فقط المصريين، وإنما الأجانب أيضًا، لا سيما وأنهم أصحاب الدور الأكبر في هذا التأهل لنهائي البطولة.

وبعد الآداء المميز الذي يقدمه اللاعبين بقميص الفريق الأحمر، أصبحوا مرشحين وبقوة بل ومنهم من ضمن اسمه في قائمة منتخب بلاده للمشاركة في كأس العالم بروسيا 2018، ترصدهم لكم "أهل مصر"..

علي معلول

أبرز اللاعبين في الأهلي خلال الفترة الماضية، حيث يقدم أفضل ما لديه رفقة الفريق، فضلًا عن أنه أحد الركائز الأساسية في صفوف منتخب تونس، الذي أصبح على بُعد خطوات من التأهل للمونديال، ليصبح ضمن القائمة التي ستطير لموسكو رفقة نسور قرطاج، حيث أنه هو أبرز الحلول في قائمة منتخب بلاده، ودائمًا ما تكون الخطورة من جهته اليسرى.

جونيور آجايي

رغم أنه لم ينضم لمنتخب بلاده طيلة الفترة الماضية، إلا أن الآداء الذي يقدمه مع الأهلي، سيجبر الجهاز الفني للنسور النيجيرية لضمه، حيث أن اللاعب يقدم آداءً يضاهي آداء نجوم أوروبا، وبالتالي، سيكون مرشحًا وبقوة لفرض اسمه في قائمة منتخب بلاده المشاركة بروسيا.

وليد آزارو

يعتمد الفرنسي هيرفي رينارد، على آزارو في هجوم المنتخب المغربي، إلا أنه استبعد من القائمة في المعسكر الماضي، ولكن هذه المرة سيكون أول المنضمين للقائمة في المعسكر المقبل، بالإضافة إلى أنه سيقود الهجوم بعدما استعاد عافيته وقدم أوراق اعتماده مع الفريق الأحمر، بعدما قاده للتأهل لنهائي البطولة، بفضل الثلاثة أهداف "الهاتريك" الذي سجلهم في مرمى النجم الساحلي.

9 لاعبين في قائمة الأهلي

يضم منتخبنا الوطني، بين قائمته 9 لاعبين، وهم شريف إكرامي ورامي ربيعة وسعد سمير وأحمد فتحي وحسام عاشور وعبد الله السعيد وصالح جمعة ومؤمن زكريا وأحمد الشيخ.

كل هؤلاء اللاعبون السالف ذكرهم، دوليون، حيث أن جميعهم مرشحين بقوة للتواجد في معسكر المنتخب في نوفمبر المقبل، بل وإنهم من الممكن تواجدهم في قائمة المونديال التي ستقام في بلاد الدب الروسي، باستثناء لاعبان منهم على الأكثر.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً