اعلان

بنك الإسكندرية يحتفل باليوم العالمي للادخار

ينضم بنك الإسكندرية ضمن واحد من المشاركين في فعاليات الاحتفال باليوم العالمي الإدخار لمدة أسبوع حتى يوم ٣١ أكتوبر ٢٠١٧، وتم إطلاقها من قبل مجموعه "انتيزا سان باولو"وذلك في إطار أهداف البنك لتعزيز وتحقيق الشمول المالي وتماشيا مع استراتيجية الدولة ومبادرة البنك المركزي.

ويشارك بنك الإسكندرية في الاحتفال بهذا اليوم من خلال تفعيل مشاركته مع العديد من شركاء المسئولية المجتمعية ومن ضمن خطتها استهداف المراة والطفل بشكل اساسي في المناطق التي يستثمر فيها البنك من اجل تنميه وتطوير هذه المجتمعات.

وتقوم المبادرة على أساس تنظيم ورش عمل للمرأة حول اهمية الإدخار والتخطيط المالي وذلك عن طريق استخدام مواد مبتكره من متحف الإدخار في تورين بأيطاليا والذي يعد المملوك بنسبه ١٠٠℅ لمجموعه "انتيزا سان باولو" ويعمل بشكل اساسي على مساعده الأشخاص حول كيفيه استخدام مواردهم المالية بشكل متوازن وعلى درجة كبيرة من الكفاءة.

وسيعقد البنك ورش عمل للأطفال بالشراكة مع ثلاث منظمات غير حكومية وهي مؤسسة نبني بالجامعة الألمانية بالقاهرة وجمعية خير وبركة ومؤسسة علمني وسيقول بتوزيع كتيبا تثقيفيآ على الأطفال في المناطق الأقل وعيآ ومنها ام شلبايه بمركز ادفو في محافظه اسوان

ومن المفترض أن يستفيد من مشاركة بنك الإسكندرية في مبادرة اليوم العالمي للإدخار ١٠٠٠امرأة و١٠٠٠طفل.

ويشارك أيضا في هذة المبادرة كافة البنوك التابعة لمجموعة "انتيزا سان باولو" ومصر ورومانيا وروسيا وصربيا وسلوفينيا والمجر ودول ألبانيا.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
تقارير: ليفربول يدرس بيع محمد صلاح في الميركاتو الصيفي