اعلان

فتح الله فوزي: الجدول الزمني لإنهاء العاصمة الإدارية يدفع المستثمرين للمشاركة

أكد المهندس فتح الله فوزي، نائب رئيس جمعية رجال الأعمال المصريين، ورئيس لجنة التشييد بالجمعية، أن الالتزام بإنهاء العمل بالعاصمة الإدارية الجديدة وفقًا للبرنامج الزمني المحدد يعطي دفعة كبيرة لرجال الأعمال للاستثمار في العاصمة الجديدة.

جاء ذلك خلال الندوة التى نظمتها لجنة التشييد بجمعية رجال الأعمال، بهدف استعراض المخطط العام للعاصمة الإدارية الجديدة، بحضور اللواء أحمد زكي عابدين رئيس مجلس إدارة شركة العاصمة الإدارية الجديدة.

وأضاف "فوزى"، أن التوسع فى طرح الأراضى للإسكان والخدمات وافتتاح فندق الماسة، وإنهاء جزء من الأعمال الإنشائية بالحي السكني، وظهور ملامح تنفيذ الوزارات والمباني الحكومية يؤكد سرعة سير معدلات التنمية بالعاصمة الإدارية الجديدة، واختصار سنوات طويلة في اقتراب تحقيق الحلم، والهدف من إنشاء ذلك المشروع الضخم وهو من أهم العوامل الجاذبة للاستثمار فى المدينة الجديدة.

وشدد نائب رئيس جمعية رجال الأعمال المصريين، ورئيس لجنة التشييد بالجمعية، على أهمية اتباع استراتيجية المطور العام وإشراك القطاع الخاص للقيام بدور المطور العام، لتحقيق تنمية سريعة فى العاصمة وجذب أكبر عدد من شركات التطوير العقاري للعمل بها بما يتيح ترفيق أكبر قدر من الأراضى وتجهيزها للطرح على المستثمرين في أسرع وقت.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً