اعلان

أخرهم الراقصة بوسي.. مشاهير داخل القفص الحديدى والتهمة شيكات بدون رصيد

انتشرت في الآونة الأخيرة العديد من الأنباء عن تورط العديد من النجوم والمشاهير، في اتهامهم في العديد من القضايا وكانت " اغلبها تعاطي للمواد المخدرة والآداب والهروب من الخدمة العسكرية، والتعدي علي رجال الشرطة.

وكان الجزء الأكبر يصب في تعرض بعض المشاهير لأوقات صعبة في حياتهن حيث تم اتهامهن في قضايا كتابة شيكات بدون رصيد وإعطائها للغير.

وأعادت إلي الأذهان قضية القبض على المطربة "بوسي "الراقصة الشعبية “، لاستكتابها بخط يدها شيكات بدون رصيد لصالح طليقها.

ترصد "أهل مصر" أبرز المشاهير الذين لاحقتهم الاتهامات.

الفنانة نهلة زكى:

قضت محكمة جنح الهرم، برئاسة المستشار أحمد أسامة، بتأييد الحكم الصادر بحبس الفنانة نهلة زكى في اتهامها بتحرير شيك بدون رصيد لصالح المنتج محمد السبكى 3 سنوات مع الشغل وكفالة ألف جنية وتغريمها مبلغ ألفين جنية.

وكان المخرج محمد السبكى تقدم بدعوى ضد الفنانة نهلة زكى يتهمها فيها بتحرير إيصالات أمانة له بمبلغ 2 مليون جنيه، وتحرر المحضر اللازم.

الجدير بالذكر، أن الفنانة نهلة زكى، تقدمت ببلاغ لقسم شرطة الدقى تتهم المنتج محمد السبكى بالتحرش والتعدي عليها، وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.

المنتج الفنى ممدوح شاهين:

قررت محكمة جنح الهرم برئاسة المستشار فادى عزيز، بحبس المنتج الفنى ممدوح شاهين 3 سنوات وكفالة 1000 جنيه، وتعويض مدنى مؤقت قدره مليون جنيه وواحد، لاتهامه بتحرير شيكات بدون رصيد لصالح الفنان خالد الصاوى، فى القضية المقيدة برقم 7425 سنة 2017.

كان الفنان خالد الصاوى أقام دعوى قضائية ضد المنتج الفنى ممدوح شاهين، اتهمه فيها بتحريره شيكات بدون رصيد، مقابل العمل معه فى مسلسلى "الصعلوك" و"هى ودافنشى"، والذى عرض فى رمضان الماضى، وذكر فى دعواه التى حملت رقم 7425 سنة 2017، أنه حاول التواصل مع المنتج من أجل سداد مستحقاته إلا أنه كان يتهرب منه ما دفعه لتحرير بلاغ ضده.

رجل الأعمال أحمد عبد السلام قورة:

قضت محكمة جنح مستأنف العجوزة، برئاسة المستشار محمد الحلواني وسكرتارية سعيد القاضي، بعدم قبول استئناف رجل الأعمال أحمد عبد السلام قورة على حكم حبسه 3 سنوات، شكلا، وفى الموضوع تأييد الحكم السابق غيابيا، لاتهامه بإصدار شيك بدن رصيد.

كانت محكمة جنح العجوزة، قد أصدرت حكما بالحبس 3 سنوات، ضد أحمد محمد عبدالسلام قورة في اتهامه بإصدار شيك بالقضية التي تحمل الرقم 24111 لسنة.

وكان المحامى محسن محمد عبدالسلام، قد تقدم ببلاغ يحمل رقم 4134 لسنة 2013 جنح العجوزة، ضد رجل الأعمال أحمد محمد عبدالسلام قورة بشخصه وبصفته المفوض بالتوقيع على الشيكات من قبل شركة المصرية لاستصلاح الأراضي، بتحرير شيك بنكي بمبلغ مليون جنيه، وبتوجه موكله للبنك لصرف قيمة الشيك، أفاد البنك بأن حساب العميل مغلق.

يذكر أن محكمة جنايات الجيزة، قد قضت مؤخرا بالسجن 7 سنوات فى حق المتهم، بالإضافة إلى وزير الرى الأسبق محمد نصر علام لاتهامهما بإهدار 37 مليار جنيه.

وكيل شركة كيا:

وقع وكيل شركة كيا للسيارات، في شباك خيانة الأمانة عندما تقدم رجل أعمال برفع الدعوى رقم 4906 لسنة 1999، ضد وكيل شركة "كيا موتورز" للسيارات السابق، تتهمه بخيانة الأمانة.

كان رجل الأعمال محمد عبد المنعم، قد قام برفع دعوى قضائية ضد "وليد ت ص"، وكيل شركة "كيا" الشهيرة للسيارات، اتهمه فيها بخيانة الأمانة، بعدما سلمه مبلغ 4 ملايين جنيه لتسليمها إلا أن المشكو في حقه لم يقم بتسليم المبلغ مما اعتبره الشاكي خائن للأمانة، خاصة أن المشكو في حقه وقّع على إيصال الأمانة بأنه قام باستلام المبلغ من المذكور.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً