اعلان

غدا.. نادي 6 أكتوبر يكرم 22 من أبطاله العالميين

ينظم نادي 6 أكتوبر الرياضي احتفالية، غدا الخميس، لتكريم أبناء النادي الأبطال الحاصلين على ميداليات ذهبية وفضية وبرونزية في البطولات العالمية والإفريقية والمصرية، كما يكرم النادي البطل عمر حجازي الذي عبر مسافة ١٦ كم سباحة من الأردن وصولا إلى طابا في 8ساعات رغم بتر ساقه .

ويشارك فى الحفل نخبه من الإعلاميين وأعضاء مجلس إدارة نادى 6 أكتوبر المستشار عبد الناصر خطاب، والمستشار محمد غنيم عضو مجلس الإدارة ورئيس هيئة تحكيم بالمركز الأولمبى لتسوية النزاعات الرياضية.

وقال المستشار عبد الناصر خطاب رئيس مجلس إدارة نادي 6 أكتوبر إن مجلس الادارى قرر تنظيم احتفالية كبيرة لتكريم 22بطل من ابناء النادى الحاصلين على البطولات العالمية ، منهم معتز راضى إسماعيل الحاصل على بطولة الكونعفو في أفريقيا وروسيا والصين عامي 2016 و2017 ومحمود زكريا محمد الحاصل على الميدالية الذهبية في بطولة البحر الأبيض المتوسط في مار س2017 والبطولة الإفريقية بالمغرب ابريل 2017.

وخالد عبد الرحمن الحاصل على البطولة الإفريقية للأندية عامل 2017ومحمود سعد الحاصل على ذهبية البطولة الإفريقية للكونغفو بالمغرب 2017ونسمه محمد عزت البطولة الإفريقية للكونغفو 2017وشهد احمد عبد العزيز البطولة الإفريقية للمغرب 2017ورؤوف خالد على البطولة الإفريقية للمغرب 2017وفاروق عادل عمار الحاصل على المركز الخامس في بطولة أمريكا للخماسي الحديث 2016 وشادى محمد محمود المركز الرابعة ببطولة الكاراتيه بالنمسا متحدى الإعاقة واحمد حسين محمد بطولة العالم للخماسي الحديث بالغردقة 2017.

وأشار خطاب إلى إن مجلس الإدارة كان حريص على دعم أبناء النادي في كافة الألعاب الفردية والجماعية، وقدم لهم الدعم، وسيواصل دعمهم في المرحلة القادمة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الأهلي والإسماعيلي في الدوري المصري (لحظة بلحظة) | التشكيل