اعلان

اليوم.. "صيادلة كفر الشيخ"تُكرم 217طبيبًا " في يوم الوفاء

تقيم نقابة الصيادلة بكفر الشيخ، اليوم الخميس، احتفالية لتريم اطباءها تحت شعار يوم " الوفاء" لتكريم رواد المهنة الذين وصلوا لسن المعاش وكذلك المتفوقين من ابناء الصيادلة والصيادلة المثاليين والخريجين الجدد.

وقال الدكتور محمد فهمي، نقيب صيادلة كفر الشيخ، إن الاحتفالية تقام بقاعة الف ليلية وليلة بحديقة صنعاء بمدينة كفر الشيخ، بحضور النقيب العام للصيادلة الدكتور محي عبيد والدكتور أحمد فاروق النقيب العام ومجلس النقابة العامة للصيادلة ومجالس النقابات الفرعية بالدلتا والإسكندرية.

وأضاف الدكتور محمد كمال الأمين العام للنقابة الفرعية بكفر الشيخ، أنه سيتم تكريم 152 من الصيادلة الجدد و15 من الرواد الذين وصلوا سن المعاش، و10 من الصيادلة المثاليين علي مستوي المحافظة، و40 من أبناء الصيادلة المتفوقين، بحضور العشرات من الصيادلة من ابناء المحافظة.

وأشار الدكتور علاء ريحان أمين صندوق النقابة، أن هذا التكريم يعتبر لمسة وفاء من مجلس النقابة الفرعية برعاية النقيب العام، تجاه صيادلة المحافظة من الرواد أو الصيادلة الحائزين علي لقب " الصيدلي المثالي" بالإضافة لتكريم ابناء الصيادلة المتفوقين تشجيعًا لهم لاستكمال مرحلة التفوق والنبوغ.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً