مركز شباب المنيا (ج) للمدن يحصد كأس السوبر في خماسي كرة القدم (صور)

حصد مركز شباب المنيا "ج" للمدن على كأس السوبر في خماسي كرة القدم، متقدما على نظيره مركز شباب المرازيق للقرى بمحافظة الجيزة 4-3 وذلك خلال المباراة التي أقيمت اليوم ضمن مهرجان بطولة كأس السوبر للاتحاد العام لمراكز شباب المدن والقرى والتي يتم تنفيذها للمرة الأولى على مستوى الجمهورية.

شهد المباراة حضور عصام البديوى محافظ المنيا، ووفد اتحاد شباب المدن والقرى بوزارة الشباب حيث ضم الوفد المستشار أحمد فضل رئيس اتحاد شباب المدن وأحمد أمين رئيس الاتحاد العام لمراكز شباب القرى وإيمان عبد الجابر مدير عام الهيئات الشبابية بوزارة الشباب والمهندس أحمد أبو العلا رئيس مجلس إدارة مركز شباب المدينة "ج" واحمد عفيفي مدير عام العلاقات العامة بوزارة الشباب.

بدأ اللقاء بالوقوف دقيقة حداد على أرواح "شهداء حادث الواحات" وأكد المحافظ أن المحافظة بكافة أجهزتها تعمل على دعم وتطوير مراكز الشباب على مستوى المحافظة وتسخير كافة الإمكانيات لها من اجل توفير أنشطة رياضية وتنموية للشباب من أبناء المحافظة، مشيدًا بالدور الذي قامت به مراكز الشباب فى دعم أنشطة لجنة تنمية جنوب الوادي التي نفذت في الفترة من 10 وحتي 17 أكتوبر الجاري بـ3 قرى من خلال أنشطة رياضية وثقافية وعروض فنية. 

وأضاف انه لابد من التركيز خلال الفترة القادمة على تفعيل دور مراكز الشباب على مستوى البيئة المحلية والمؤسسات الأهلية والأجهزة التنفيذية في تنفيذ برامجها التنموية لكي تكون محصلة البرامج المنفذة قيمة مضافة إلى جهود التنمية من خلال خطة عمل متعددة المجالات تتعاون فيها كافة المؤسسات، بما يساهم في تعظيم العائد وتقليل الفاقد الذي يترتب عليه العمل الفردي بعيدًا عن العمل الجماعي الخلاق.

وكان المحافظ قد استقبل في مكتبه صباح اليوم وفد اتحاد شباب المدن والقرى بوزارة الشباب بحضور الدكتور أحمد عبد الوكيل وكيل وزارة الشباب والرياضة بالمنيا وعدد من الشباب والمبدعين من أبناء مراكز شباب المحافظة.

تناول اللقاء دور مراكز الشباب وأهميتها في تنمية وعى الشباب بالمراحل العمرية المختلفة وتنمية مهاراتهم واستثمار أوقات فراغهم في ممارسة العديد من الأنشطة الرياضية والاجتماعية والقومية تحت قيادات متخصصة فى هذه المجالات بما يساهم فى خلق جيل قادر وواعي على تحمل المسئولية والنهوض بوطنه حريص على تقدمه بين الأمم.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً