اعلان

الرائد السعودي يسحق فريق الباطن بخماسية (فيديو)

حقق فريق الرائد السعودي، فوزًا كبيرًا وغاليًا في الدوري السعودي، على حساب فريق الباطن، بخماسية مقابل هدف، في إطار الجولة الثامنة من عمر مسابقة الدوري السعودي الممتاز لكرة القدم للمحترفين.

واستطاع فريق الرائد تسجيل أول فوز له في الدوري السعودي، بعد التعادل في لقاءين، والهزيمة في 5 لقاءات، ليحقق فريق الرائد فوز كبير وغالي علي صاحب المركز الثالث في ترتيب جدول الدوري فريق الباطن.

وجاء إلقاء سريع وقوي منذ البداية، حيث سجل فريق الباطن الهدف الأول في الدقيقة الثاني عن طريق اللاعب جورجي سيلفا، قبل أن يتعادل فريق الرائد بهدف في الدقيقة 13 عن طريق اللاعب صقر عطيف، وبعد 6 دقائق عاد إسماعيل بانجورا في تسجيل الهدف الثاني والثالث لفريق الرائد في الدقيقة 19، 30 من الشوط الأول، قبل أن يضيف دانيل أموار الهدف الرابع في الدقيقة 41 من الشوط الأول، لينتهي الشوط الأول بتقدم برباعية مقابل هدف.

وفي الشوط الثاني تلاعب نجوم الرائد بدفاع الباطن الذي ظهر بشكل غريب طول أحداث اللقاء، قبل أن يحتسب حكام اللقاء ضربة جزاء لصالح الرائد، الذي سجل منها شيكابالا الهدف الخامس لفريق الرائد.

وبعد فوز فريق الرائد ارتفاع رصيد الرائد الي النقطة الخامسة، ليتخطى فريق أحد صاحب نفس الرصيد مع فرق الأهداف لصالح الرائد، بينما توقف رصيد الباطن عن النقطة 1 3 في المركز الخامس في ترتيب جدول الدوري السعودي.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
السيناريو الأقرب لقرار البنك المركزي الثالث في 2024.. ماذا يحدث إذا ارتفعت الفائدة؟