اعلان

الأهلي والوداد... البدري صائد البطولات أمام الحسين صاحب الإنجازات

يستعد الأهلى، لمواجهة نظيره فريق الوداد المغربي، يوم السبت المقبل في نهائي البطولة الافريقية على ملعب برج العرب بالاسكندرية.

ويسعي الأهلي لتحقيق النجم التاسعة في تاريخ القلعة الحمراء، والصعود الي مونديال الأندية، في الإمارات، البطولة المفضلة لكل عشاق الأهلي، من خلال تحقيق البطولة الغائبة عن الفريق منذ 4 مواسم.

ويأمل الأهلي في مواصلة العروض القوية في تلك البطولة التي حقق فيها الفريق مجموعة من النتائج والعروض القوية دخل وخارج القاهرة،من خلال الفوز على فرق أصحاب تاريخ كبير بداية من الفوز علي القطن الكاميروني في الكاميرون، مرورا بالفوز على الترجي في تونس، قبل أن يحقق فوز تاريخي علي النجم الساحلي بسداسية مقابل هدفين.

بدري الأهلى صائد البطولات

يسعى المدير الفني حسام البدري قائد كتيبة القلعة الحمراء في مواصلة تحقيق البطولات بطولة تلو الأخري حتى أصبح ملقب بصائد البطولات للقلعة الحمراء، وقد حقق البدري مجموعة من الأرقام والبطولات مع القلعة الحمراء في الولايات الثلاثة المختلفة حيث إستطاع إبن الأهلي الفوز ب 8 ألقاب محلية وأفريقيا حيث إستطاع قيادة الأهلي في الفوز بدوري أبطال إفريقيا موسم 2012، وكذلك السوبر الأفريقي، بالإضافة إلى بطولتي الدوري المصري، وبطولتي كأس سوبر مصري، وبطولة كأس مصر، بالإضافة إلي الدوري السوداني مع فريق المريخ السوداني، ليكون مدرب الأهلى على أعتاب البطولة التاسعة في تاريخه التدريبي.

البدري أغلى مدرب في مصر

ويعد البدري من أغلى المدربين داخل الدوري المصري بعد الفوز ببطولة الدوري المصري والكأس في إنجاز تاريخي لأول مدرب مصري يحصل على بطولة الدوري والكأس في موسم واحد مما أجبر مجلس إدارة الأهلى بقيادة محمود طاهر رفع راتب البدري من 400000 ألف جنيه إلى 600000 في الشهر ليكون بذلك البدري أغلى مدرب في مصر.

الحسيني عموته صاحب الإنجازات

الحسيني عموته مدرب مغربي شاب وذاع صيته بعد فوزه بكأس الاتحاد الافريقي وكأس العرش مع الفتح الرباطي بجانب تألقه لاعبا ومدربا مع السد القطري.

جاء تعاقد الوداد البيضاوي متصدر الدوري المغربي الحسين عموتة لتدريب الفريق الأول بالنادي خلفا للفرنسي سيباستيان ديسابر المدير الفني للإسماعيلي الحالي.

أصبح الحسين عموتة مدرب الوداد الرياضي أول مدرب مغربي عبر التاريخ يتمكن من الوصول لنصف نهائي المنافستين الإفريقيتين 'دوري أبطال إفريقيا وكأس الكونفدرالية الإفريقية.

الحسيني أغلى مدرب في المغرب

ويعد الراتب الشهري الذي يتقاضاه المدرب الوطني الحسين عموتة، رفقة الفريق "الأحمر"، أعلى راتب شهري في البطولة الوطنية، حيث يتقاضى ما يقارب 30 مليون سنتيم، ليصبح بذلك أغلى مدرب في تاريخ الدوري الاحترافي."

ويسعى الحسيني عموته لكتابة تاريخ جديد مع الكرة المغربية من خلال تحقيق دوري أبطال إفريقيا رفقة الوداد المغربي، ليكون الحسيني العموتي اول مدرب مغربي يحصل على بطولة دوري أبطال إفريقيا مثل ما حقق بطولة الكونفيدرالية موسم 2010

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
رسميًا | «كاف» يوقع عقوبات قاسية على الزمالك بسبب أحداث نهائي الكونفدرالية