اعلان

تفاصيل ميزانية اتحاد الكرة.. 152 مليون جنيه إيرادات (مستندات)

كتب :

أقر مجلس إدارة اتحاد الكرة برئاسة هاني أبو ريدة، الميزانية المالية الخاصة بالاتحاد، لعرضها على الجمعية العمومية، لاعتمادها، والتي أوضحت زيادة أرصدة الاتحاد للعام المالي المنقضي إلى 103 مليون جنيه، بفضل فارق العملات، بواقع 35 مليون جنيه.

وكشفت الميزانية التي وصلت لأندية الجمعية العمومية، خلال الساعات القليلة الماضية، أن فارق العملة ساهم في زيادة الإيرادات عن المصروفات، حيث بلغت حجم الزيادات 32 مليون جنيهًا.

كما كشفت الميزانية عن راتب الأرجنتيني هيكتور كوبر المدير الفني للمنتخب الوطني والثنائي المعاون له فانتا وأنطونيوس، وصلت لـ13 مليون و154 ألف جنيه، في حين أن راتب باقي الجهاز الفني، والأجهزة الفنية المختلفة في المراحل السنية، وصلت لـ8 مليون و133 ألف جنيه.

الميزانية كشفت عن حجم الخسائر التي تعرض لها اتحاد الكرة من النشاط الفني للاتحاد، والتي بلغت 2 مليون و362 ألف جنيهًا، في حين أن حجم المصروفات على النشاط نفسه كانت 63 مليون جنيه.

وأوضحت الميزانية أن اتحاد الكرة، حصل على دعمًا ماليًا، يقدر بـ5 مليون و866 ألف جنيه، في حين أن عائدات اتحاد الكرة من الرعاية خلال هذا العام وصلت لـ60 مليون جنيه.

قطاع التحكيم، أثبت أنه أكثر القطاعات التي حققت عائدات مالية، بعد أن بلغت الإيرادات الخاصة بالتحكيم 28 مليون و371 ألف جنيه، بينما مصروفاته لم تتخطى أكثر من 3 مليون و362 ألف جنيه.

أما قطاع شئون اللاعبين حل في المرتبة الثانية، كأكثر القطاعات تحقيقًا للإيرادات حيث بلغت إيراداته 7 مليون و786 ألف جنيه، بالإضافة لإيرادات قطاع آخر لم يكشف عنه الاتحاد والذي بلغ 11 مليون و540 ألف جنيه، ليصبح إجمالي الإيرادات بالاتحاد في العام الحالي 152 مليون جنيه.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً