اعلان

تعاون "الحضري" يواصل صحوته في الدوري السعودي بفوز جديد علي أحد

واصل فريق التعاون السعودي، صحوته في الدوري السعودي، بالفوز الثاني علي التوالي في الدوري، بعد تحقيق الفوز في الجولة الماضية علي حساب فريق الفيصلي بهدف نظيف، عادة اليوم ليفوز من جديد علي فريق أحد، بثلاثية مقابل هدف، في إطار الجولة الثامنة من عمر مسابقة الدوري السعودي الممتاز لكرة القدم للمحترفين.

ودخل التعاون سريعا في اللقاء حيث سجل الهدف الأول في الدقيقة 3 من الشوط الأول عن طريق اللاعب عبد المجيد السوطي، لينتهي الشوط الأول بتقدم التعاون بهدف نظيف.

وجاء الشوط الثانى ليستكمل فرق التعاون السيطرة على مجريات المباراة من خلال تسجيل الهدف الثاني، للاعب الحاج كمارا، في الدقيقة 50 من أحدث المباراة، بينما سعي فريق أحد لتقليص الفارق بتسجيل الهدف الأول في الدقيقة 60 عن طريق اللاعب عمر محمد، ليشتعل اللقاء من جديد.

ولكن عادة التعاون من جديد بتسجيل الهدف الثالث عن طريق اللاعب عبد المجيد السوطي، بعد مرور دقيقتين من هدف فريق أحد، لينهي على أحلام وآمال فريق أحد في العودة من جديد للمباراة.

وبتلك النتيجة صعد فريق التعاون للمركز الثامن في الدوري برصيد 11 نقطة، بينما توقف رصيد فريق أحد في المركز الأخير برصيد 5 نقاط.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
قيادات وأعضاء الهيئات الإعلامية 2024.. الأقرب حتى الآن